انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تشهد فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية  سي ايه اس CES لهذا العام 2016 ، مشاركة العديد من الشركات الكبيرة في مجال تكنولوجيا السيارات، والتي تشارك لعرض أحدث منتجاتها الجديدة ذات التقنية العالية.

ومن بين ابرز الشركات المشاركة في فعاليات المعرض شركة بوش – Bosch الألمانية، والتي تعد أحد المشاركين الأساسيين في فعاليات المعرض.

"بوش الألمانية" تقدم أحدث أنواع التكنولوجيا في سيارتها المستقبلية خلال فعاليات معرض CES 2016 1

وتقوم الشركة خلال المعرض بتوثيق أحدث أنواع التكنولوجيا، والتي سوف تضمن لوحة قيادة كاملة من شاشات متطورة تعمل باللمس، كما توجد الشاشات كذلك على ألواح الأبواب وتمتد حتى الكونسول الوسطي.

وكل الشاشات التي تم تصميمها، تعمل للمساعدة على التقليل من عدم تركيز السائق، وللقيام بذلك طورت شركة بوش شاشة تعمل باللمس تستطيع تغيير قوام السطح كلما تم الضغط عليها.

وهو ما يمكن من خلاله أن تكون قادر على تشغيل نظم مختلفة من خلال نظام المعلومات الترفيهي، بما في ذلك نظام الملاحة والراديو، باللمس ودون الحاجة للنظر نحو الشاشة نفسها.

علاوة على ذلك فإن التصميم الداخلي قادر على إرسال إشارات ضوئية خاصة ومتتالية إذا اقترب أحد المشاة من السيارة. جدير بالذكر إن “سيارة المستقبل” من بوش سوف تكون متصلة مع يوميات سائقها وأي مواعيد يمكن أن يقوم بها، كما أنه سوف يتم إلغاء أي ارتباط فإن السيارة سوف تقوم وبشكل تلقائي بعرض الطريق الذي يجب أن تتخذه باتجاه الموعد القادم!

وقد تلقت بوش جائزة الإبداع لمشروعها قبل افتتاح المعرض، وذلك بفضل تصميم الشركة لنظام متصل للمعلومات الترفيهية، والذي يمكن أن يتصل بالهواتف الذكية ويقوم بالتحكم بعدد من المهام المنزلية أثناء قيادة السيارة.

جدير بالذكر أن بوش، تعد أحد أكبر الشركات الصناعية في أوروبا، ترجع بدايتها إلى ورشة لصناعة وتركيب الآلات الكهربائية أسسها روبرت بوش.

وفي سنة 2003 قامت بإستحواذ على شركة بوداروس للسخانات، كما أنها تمتلك 58.8 % من بوش كورب اليابانية وتملك مناصفة مع سيمنس شركة بوش وسيمنس للتجهيزات الكهرومنزلية.

bosch-concept-car-1

bosch-concept-car-2Bosch-5 bosch-concept-car-3 bosch-concept-car-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل