ممدوح خياط يفوز بلقب اشهر سائق راليات سعودي بعد غياب 18 سنة 5

 

ممدوح خياط يفوز بلقب اشهر سائق راليات سعودي بعد غياب 18 سنة 6

جدة – تمكن البطل السعودي الكابتن ممدوح خياط من الفوز بلقب اشهر سائق راليات سعودي للعام 2009 وذلك من خلال التصويت الذي دام لأكثر من شهر على الموقع الالكتروني الشهير (www.sauditestdrive.com)  برعاية رئيسية من شركة زيوت كاسترول وكافيه جراند بري وميدان جدة للسباق .

وتفوق خياط على منافسيه وذلك بحصوله على 4048 صوت ، وفاز بالمركز الثاني البطل السعودي المخضرم الكابتن احمد الصبان بـ 3721 صوتاً ، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب البطل السعودي المطور لرياضة السيارات بالسعودية الكابتن عبدالله باخشب بـ 3207 صوتاً ، علما بأن مجموع الاصوات الكلي بلغ 12723 صوتاً مما يدل على الإهتمام الكبير برياضة السيارات وأبطالها بالسعودية ، وقد تم ترشيح اسماء السائقيين المشاركين في هذا التصويت من خلال موقع الراليات العالمي المعتمد من قبل الإتحاد الدولي للسيارات ، وتضمنت لائحة الاسماء المشاركة في هذا التصويت كل من صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل والكابتن ماجد الغامدي والكابتن يزيد الراجحي والكابتن فاروق غراب والكابتن عبدالله المري والكابتن عيسى الدوسري.

وقد إعتمد الموقع الدقة المتناهية في آلية قبول الاصوات حيث كان من شروط التصويت تسجيل الاسم ورقم الجوال والبريد الالكتروني ، وتم قبول الاصوات عبر برنامج يتأكد من صحة الايميلات ، ودام هذا التصويت لمدة شهر يونيو 2009.

ويعد هذا التصويت تقديراً للأبطال السعوديين الذين مثلوا المملكة العربية السعودية في المشاركات العالمية ، ابتداء من اول بطل سعودي يرفع علم السعودية في الراليات ممدوح خياط الى آخر بطل سعودي شارك في الراليات يزيد الراجحي .

وأكد السيد عمر النهدي الرئيس التنفيذي لموقع سعودي تيست درايف نجاح هذا التصويت والذي سيتسمر للاعوام القادمة ، كما سيشمل التصويت في العام القادم اسماء الابطال المعاصرين الذين مازالوا يشاركون في الراليات مثل احمد الصبان ويزيد الراجحي وماجد الغامدي وكذلك البطل القادم بقوة سعيد الموري.

كما قدم النهدي شكره لرعاة هذا التصويت ومواقع السيارات السعودية المعتمدة الداعمة لهذا التصويت مثل ( جدة بويز ، جدة اوتوز ، جدة نايت رايسنج ، عرب رايس ، نيد فور باور) ، كما قدم شكره للشريك الرسمي (Jeddah 4X4).

وأضاف البطل السعودي الحائز على لقب بطولة الشرق الاوسط للراليات الكابتن المهندس ممدوح خياط إنه ليسعدني ويشرفني  حصولي على هذه الجائزة القيمة والتي تعني لي الكثير، كما أحببت الفكرة الرائعة لتتويج الابطال ، واليوم وبعد غياب أكثر من 18 عام أكرم من قبلكم , كما عبر خياط عن بالغ شكره وتقديره لكل من سعودي تيست درايف وجدة للدفع الرباعي على الإهتمام بالترويج لرياضة السيارات وأبطالها بالمملكة العربيه السعودية وتمنى التوفيق لزملائه الأبطال في السنوات القادمة .

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة