, المربع نت
, المربع نت وتجهيزاتها الكلاسيكية المستقبلية التي لا تفقد فحواها وعراقتها، وتصميمات محركها V8 المستمد من أسلافه تحقق رؤية مؤسس “بنتلي” دبليو.أو بنتلي W.O. Bentley لبناء “سيارة جيدة، سيارة سريعة، الأفضل في فئتها. وبعد 90 عاماً تحتل سيارة مولسان Mulsanne الرائدة من بنتلي Bentley مركزاً مهماً في قمة القطاعات الممتازة فيما يخص الجودة والأصالة والسيادة.

وستقدم للزبائن عالماً من الخيارات المفتوحة عندما يكلفون الشركة بصنع سياراتهم. تقدم العلامة الرائدة والفاخرة لشركة بنتلي Bentley مجموعة من الألوان تصل إلى 114 لون , المربع نتطلاء، و 21 لون للسجاد، و 9 ألوان للتجهيزات الخشبية، و 24 لون للتجهيزات الجلدية والتي سيتم دبغها جميعها باستخدام عملية دبغ قديمة لكي تضمن أن هذه الكلاسيكية المستقبلية لا تفقد فحواها وعراقتها. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال خدمة بنتلي Bentley المطلوبة، ستكون الألوان الفريدة متوافقة تماماً مع رؤية وذوق الزبون. وباستخدام كمية أكبر من الجلود والأخشاب ضمن التجهيز الأساسي في هذه السيارة أكثر عن أي سيارة بنتلي Bentley أخرى في العصر الحديث، يحتاج تصنيع سيارة مولسان Mulsanne إلى تسعة أسابيع ليكتمل.
ويعود تصنيع محرك بنتلي Bentley الأسطوري المجمع يدوياً ويتخذ شكل V ذي 8 أسطوانات إلى أسلافه، ولكن بالنسبة لسيارة مولسان Mulsanneالجديدة فقد تم إعادة استخدامها بشكل كامل باستخدام أحدث التقنيات لتوفير أداء راقٍ ومريح. فمحرك V8 من بنتلي Bentley أخف وزناً ويتميز بإبطال نشاط الأسطوانات ومراحل الكامات المتغيرة مما يساهم بشكل حقيقي في انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً