المربع نت – تعتبر سيارة بي ام دبليو M4 GTS أحدث سيارة قامت الشركة الألمانية العملاقة لصناعة السيارات بإنتاجها مؤخرًا، وهي السيارة التي قررت أن تكتفي بإنتاج 700 نسخة منها فقط في مختلف دول العالم، وكان من المقرر أن يتم الانتهاء من إنتاج هذه السيارة الرياضية الجديدة في ديسمبر 2016.

جدير بالذكر أن السيارة سوف تعتمد على طراز بي ام دبليو M4، وهي تتميز بهيكل جديد توجد به العديد من فتحات تهوية أكثر مما يزيد من عدوانية وشراسة هذه سيارة بي ام دبليو M4 GTS، كما أنها تعتمد على مادة ألياف الكربون بشكل كبير، مع نظام عادم مصنوع من مادة التيتانيوم، بالإضافة إلى وجود الإطارات الحصرية المصنوعة من المعدن المحاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2.

“بالصور” بي ام دبليو تقرر إنتاج 700 نسخة فقط من سيارتها المرتقبة بي ام دبليو M4 GTS

وفيما يتعلق بالمحرك بي ام دبليو M4 GTS ، وقوة أداء السيارة فهي تستعين بمحرك مكون من 6 اسطوانات موفر للطاقة بسعة .03 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم تجهيزه بتقنية حقن المياه، ما يعمل على تخفيض درجة حرارة المحرك لأقل من 25 درجة مئوية،، ويمكن لهذا المحرك أن يمنح السيارة قوة كبيرة تصل إلى 493 حصان (500 حصان PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويتصل محرك هذه سيارة بي ام دبليو M4 GTS الجديدة بصندوق تروس (جير) بسبع سرعات ثنائي التعشيق (M DCT)، ومن خلال ذلك المحرك يمكن للسيارة التسارع من سرعة صفر / حتى سرعة 100 كم / س خلال وقت قياسي يصل إلى 3.8 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 305 كم / ساعة.

ولمن يسأل عن توزيع الـ 700 نسخة من سيارة بي ام دبليو M4 GTS ، فتقول التفاصيل المنشورة بخصوص ذلك، أن حوالي ما يقترب من 300 سيارة ستتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سوف تذهب 50 سيارة إلى دولة كندا، و 30 نسخة سوف تكون متواجدة في دولة بريطانيا، أما باقي السيارات البالغ عددها 320 نسخة فسوف تذهب إلى باقي الدول الأخرى والتي يأتي من بينها دول الخليج العربي.

BMW-M4-GTS-1 BMW-M4-GTS-2 BMW-M4-GTS-3 BMW-M4-GTS-4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل