انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جُرح أحد عشر متفرجاً في حادثة أدت إلى توقيف المرحلة الافتتاحية من سباقات الرالي داكار يوم السبت، بينما كانت جراح أب وابنه خطيرة بشكل خاص.

وقعت الحادثة في منتصف المرحلة الافتتاحية الممتدة لـ 11 كيلومتر، عقب أن فقدت جوو ميلينج التحكم في سيارتها من نوع X-Raid Mini عقب قفزها بها، لتتدحرج السيارة بعيداً عن المسار وترتطم بمجموعة من المتفرجين على الجانب.

"بالصور والفيديو" إصابة 11 متفرج في المرحلة الافتتاحية لسباقات رالي داكار 2016 1

أوقف المنظمون السباق فوراً للسماح لفرق الطوارئ بمعالجة موقع الحادثة، حيث أنقذت الفرق الطبية ستة بالغين وخمسة أطفال, اثنان بشكل خاص كانت جراحهما أخطر من الباقين حسب التقارير، حيث تعرض فتى بعمر 14 عام لصدمة رئوية، بينما عاني أبوه من ارتجاج هائل للرأس.

تم التحليق بالاثنين إلى مستشفى سانتا فرانسيسكا رومانا، وقال الأطباء المعنيين بهما أن حالتهما أصبحت مستقرة حسب تقارير السائقة الصينية جوو، والتي كان اشتراكها في سباق رالي داكار الأول لها بعمر 47 عام، لن تكمل في السباق.

الرالي داكار استأنف نشاطاته يوم الأحد بمرحلة أولى ممتدة لـ 258 كيلومتر من روزاريو لـ فيلام كارلوس باز.

فيديو:

صور:

wcf-11-spectators-injured-in-dakar-prologue-accident-360-mini-guo-meiling-liao-min (1) wcf-11-spectators-injured-in-dakar-prologue-accident-360-mini-guo-meiling-liao-min wcf-11-spectators-injured-in-dakar-prologue-accident-an-injured-spectator-is-carried-away

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل