"تقرير" شاهد أكثر المناطق تلوثاً بالبكتيريا داخل سيارتك 3

المربع نت – اكتشف مجموعة من المهندسين العاملين بمركز فورد للبحث والإبتكار بالتعاون مع باحثين من جامعة ميتشجان أكثر المناطق تلوثاً بالبكتيريا داخل سيارتك، ولم يكن مفاجئاً لنعرف من نتائج البحث أن أكثر الأماكن تلوثاً هي الأماكن التى نقوم بلمسها أثنا القيادة، وقد أخذ الباحثون عينات من جميع الأماكن داخل 10 سيارات مثل زر الراديو و زر الشباك.

وقد أُثبت من خلال ذلك البحث أن أكثر منطقتين تلوثاً بالبكتيريا داخل السيارة هما على عجلة القيادة ومنطقة وضع الأكواب داخل السيارة، وقد صرح خبير التقنية بشركة فورد للسيارات كيندى بيتيرس ” من المنطقي أن تكون أكثر منطقة تلوثاً فى السيارة هي مكان وضع الأكواب المليئة بالمشروبات التى من الممكن أن تتسرب فى المنطقة”.

"تقرير" شاهد أكثر المناطق تلوثاً بالبكتيريا داخل سيارتك 4

Ford and University of Michigan Researchers Team Up to Fight Microbes in New Cars and Trucks

ولم يكن الهدف الوحيد من تلك الدراسات هي معرفة أكثر الأماكن تلوثاً داخل السيارة وتشجيع مستخدمي السيارات على أن يكونوا أكثر حرصاً على نظافة سياراتهم فقط، فمن ضمن أهداف الدراسة إختراع طلاء جديد يستخدم داخل السيارة لمنع ظهور البكتيريا فيها.

وصرح خبير التقنية بشركة فورد للسيارات كيندى بيتير فى بيان صحفي قائلاً: “نحن لا نستطيع التحكم بكل شىء داخل السيارة ولكننا نقوم بدورنا لتوفير بيئة مناسبة لمستخدمي السيارات داخل سياراتهم “.

ford_microbe_main

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة