, المربع نت

المربع نت – أطلقت شركة العيسى للسيارات، وكيل سيارات نيسان في المملكة، عرض خاص على الموديلات الأحدث من رائعة الدفع الرباعي نيسان باترول سفاري (Y61) 2016، وتقدم من خلاله العديد من المزايا لعملاء نيسان وغيرهم من الراغبين في امتلاك هذه السيارة التي تجمع بين القوة والتحمل العالي.

العرض الجديد يمتد حتى 20 ربيع الأول لعام 1437هـ الموافق 31 يناير 2016م، ويتضمن الطرازين باترول هارد توب بقيمة استرجاع نقدي تبلغ 8.000 ريال، وباترول واجن بقيمة استرجاع نقدي 10.000 ريال، والاسترجاع على جميع فئات الهارد توب و الواجن.

وأوضح الأستاذ سليمان سردار المدير التنفيذي بشركة العيسى للسيارات، “أن نيسان باترول سفاري 2016 يتمتع بالكثير من مزايا الصلابة والتميز، في مقدمتها المحرك سعة 4.8 لتر، الذي يولد قوة تصل إلى 280 حصاناً، ومقصورة الركاب الرحبة التي تستوعب حتى 5 ركاب في سفاري هارد توب، وحتى 7 ركاب في سفاري واجن. بالاضافة الى ميزات القيادة الرباعية التي تجعل هذه السيارة الأنسب على الطرق الوعرة والمعبدة على حدٍ سواء” .

وتعد شركة العيسى للسيارت، عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، واحدةً من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، وهي تتميز بخدماتها المتميزة وغير المسبوقة قبل وبعد البيع لمختلف سيارات نيسان.

وتقدم شركة العيسى للسيارات شبكة عريضة تضم 23 صالة عرض 15 منفذ لبيع قطع الغيار 13 مركز للخدمة موزعة في مختلف أنحاء المملكة، وهي تسعى على الدوام لتلبية متطلبات العملاء وتجاوز تطلعاتهم.

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.