المربع نت – انتهت احتفالات عيد الميلاد مبكراً هذا العام لستيف جولدفيلد عقب أن تحطمت سيارة فيراري الخاصة به في حادثة غير متوقعة.

سيارة فيراري سبيشل 458 التابعة للممثل والمنتج المعروف كانت موقوفة في منطقة هوليوود في وسط لوس أنجلوس، عندما فقدت امرأة -تحت تأثير الكوكايين حسب ما يقال- التحكم في سيارتها وارتطمت بها.

"بالصور" امرأة تحت تأثير الكوكايين تحطم سيارة فيراري 458 سبيشل لأحد المشاهير في رأس السنة 3

المرأة حاولت الهروب من الموقع عقب ذلك، ولكن منعها المارة حتى وصول الشرطة. وقد تم اتهامها بعدة جنح، لتشمل استخدام مادة ممنوعة -الكوكايين-.

السيارة الإيطالية أخذت ضربة حادة من الخلف، بجانب العلامات والانبعاجات على خلفية السيارة وجانبها والجزء الأمامي من ناحية اليمين. محرك السيارة V8 تعرض لبعض الضرر أيضاً، حيث تسربت السوائل على الرصيف.

جولدفيلد سيحتاج لإصلاح سيارته، والتأمين عليها سيكون هائلاً. لو كانت السيارة غير قابلة للتصليح، فالبديل قد يكون سيارة فيراري أخرى مثل بارلينيتا F12، حيث أن الرجل عبر عن حبه لـ F12tdf. لا توجد أي وحدات جديدة لـ 799، حيث أن الجميع تم بيعه بالفعل، ولكن بالتأكيد يمكنه دفع مبلغ زائد لشراء واحدة مستعملة.

Ferrari-458-Speciale-Steve-Goldfield-1 Ferrari-458-Speciale-Steve-Goldfield-2 Ferrari-458-Speciale-Steve-Goldfield-3 Ferrari-458-Speciale-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل 8 ساعات
128,000 ريال سعودي
جدة

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل ساعتين
30,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة