المربع نت – تستعد مجموعة وصانعة السيارات الالمانية “مرسيدس” في الهند لإطلاق نماذج مرسيدس ايه كلاس 2014 E-Class 2014، وبينما كانت التكهنات كلها تؤكد أن السيارة ستظهر في غضون أسابيع، أعلنت مجموعة مرسيدس بنز في الهند على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان السيارة الجديدة سيتم اطلاقها بتاريخ 25 يونيو، أي حوالي اسبوع من اليوم, والنسخة الوقود من السيارة E200 ظهرت بدون أي تمويه اثناء الاستعداد لوضعها في معرض سيارات مرسيدس بولاية بنغالور الهندية

وحسب الشائعات فمن المتوقع ان تكون السيارة في متغيرين فقط للمحرك عندما يتم أطلاقها الأسبوع القادم، نموذج E200 الوقود “وهو النموذج الموجود في الصورة” ونموذج E250 CDI الديزل، ومن المرجح ان توقف مرسيدس نموذج E350 CDI.

مرسيدس ايه كلاس 2014 ظهرت في بنقلور وإطلاقها بعد أسبوع من الآن Mercedes E Class

إعادة تصميم نموذج E200 من مرسيدس جاء إعادة تصميم بصورة كاملة، حيث تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصدات وشبكة التهوئة. وتم إعادة تصميم بعضاً من المعدن لنظرة أكثر تميزاً، وتحت الغطاء جاء المحرك ببعض التعديلات الهامة التي تجعله أفضل وأكثر اقتصاداً في استهلاك الوقود.

أزيح الستار عن E-Class 2014 في يناير من هذا العام في معرض ديترويت للسيارات، وبدأ تسليم السيارة بالفعل في بعضاً من الأسواق العالمية.

مرسيدس ايه كلاس 2014 ظهرت في بنقلور وإطلاقها بعد أسبوع من الآن Mercedes E Class 7

مرسيدس ايه كلاس 2014 ظهرت في بنقلور وإطلاقها بعد أسبوع من الآن Mercedes E Class 8

مرسيدس ايه كلاس 2014 ظهرت في بنقلور وإطلاقها بعد أسبوع من الآن Mercedes E Class 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل