المربع نت – هل تصنع تويوتا حالياً نسخة تي آر دي محسنة من طراز الإس يو في لاندكروزر 2016؟؛ أخذنا هذه الصورة من سيارة اختبار بينما كان السائق يأخذ استراحة الغذاء في جولدن أرتشيز بمدينة دبي، وتُظهر السيارة تغيرات ملحوظة عن الـ إل سي المحسنة حديثاً.

النسخة المحسنة تبدو مماثلة في الارتفاع لسيارة لاند كروزر عادية؛ ولكن نسخة الـ تي آر دي هذه تتكون من عجلات تي آر دي بحواف مجزأة وخمسة قضبان، مع واجهات أمامية وخلفية مختلفة بشكل طفيف، ومصدات مطبوع عليها شارة الـ تي آر دي بخاصية تماسك وتلاحم مثيرة للاهتمام. – نتوقع أن هذه ليست أجزاء إنتاج نهائية مع ذلك.

“بالصور” تويوتا لاندكرورز تي آر دي 2016 الشكل الجديد خلال إختباره بدولة الإمارات Toyota Land Cruiser TRD

التصميم الداخلي يبدو مشابهاً لسيارة إل سي عادية، مع زرار بداية تي آر دي بينما نتوقع أن نظام التعليق (suspension) يستخدم نوابض حلزونية وممتصات للصدمات أقل مرونة وأكثر صلابة من العادي.- ما يجعل التحسينات المقترحة كردة فعل محتملة على نسخة العاصفة لنيسان باترول.

تويوتا وضعت للعرض نسخة معدلة بشدة لـ إل سي في معرض “سيما” الشهر السابق، ولكن هذه النسخة لا يظهر أن لها أي علاقة بالنسخة الأخرى الملتقط صورها. لو أردنا التخمين لقلنا أنها إل سي بـ 4.6 ليتر في 8 بإضافة قطع تي آر دي مجمعة محلياً، وهي نفس الطريقة التي تجمع بيها نيسان نسخة العاصفة لسيارة باترول الخاصة بها. مع ملاحظة أن نيسان تستخدم قطع مطورة محلياً، بينما في المعتاد يتم تصنيع وتصميم قطع الـ تي آر دي في اليابان.

تويوتا بالفعل تبيع نوعين من طراز الـ تي آر دي عبر منفذ البيع المحلي “الفطيم للسيارت”، وهما تي آر دي إف جي كروزر، و تي آر دي 86.

TRD-Land-Cruiser-01 TRD-Land-Cruiser-02

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل