, المربع نت

المربع نت – يشاع أن صانعة السيارات الامريكية “فورد” تقوم في الوقت الحالي بتصميم وتطوير أربع نماذج جديدة لسيارة “لينكولن“، ووفقاً لتقرير نشرته رويترز فإن الهدف من هذا المشروع هو وضع أقدام شركة صناعة السيارات الامريكية للعلامات الفاخرة في القطاعات السوقية “الأكثر نمو”, وحسب الاجتماع الذي عقدته شركة فورد مع مجموعة من المستثمرين يوم الخميس الماضي

فأن قطاع السيارات الكروس أوفر والسيارات الصغيرة سينمو بصورة كبيرة حتى عام 2015 ولينكولن لا تملك أي سيارة صغيرة في منتجاتها حتى الآن، ولكن التقرير الذي اشتق معلوماته من أحد الأشخاص المطلعين على استراتيجية الشركة يؤكد أن لينكولن تفكر جدياً في تقديم سيارة صالون مدمجة بحلول عام 2016.

, المربع نت

, المربع نت

اما بالنسبة للسيارات الكروس اوفر، فلينكولن أعلنت بالفعل عن اصدار سيارة MKC المدمجة نموذج CUV المتوقع أن يظهر في الأسواق بحلول العام القادم.

وقال مات فاندايك، المدير العالمي للينكولن، ان الشركة يمكنها “أن تدخل في القطاعات الأكثر نمواً في السوق ومواكبة هذا النمو”.

وأضاف “إن مفهوم MKC هو المفهوم القادم من سيارتنا، وسيكون هناك أربع منتجات جديدة تماماً لنقدمها خلال السنوات الأربع القادمة”.

وإذا تم بالفعل البدء في إنتاج السيارة الصالون المدمجة، فهي ستكون في منافسة مباشرة مع سيارات كاديلاك ATS ومرسيدس بنز CLA، ومن المرجح أيضاً أن تضرب هذه السيارات السوق الصيني كذلك.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً