"تقرير مصور" تعرف على أسوأ السيارات المعدلة التي ظهرت في 2015 3

المربع نت-توجد الكثير من شركات تعديل السيارات وبعضها قد يكون صغير الحجم لدرجة أقرب للورش ، ولكنها مع ذلك قد تقدم تعديلات مذهلة . ولكن هنا سنقدم بعض من أسوأ السيارات المعدلة التي ظهرت في 2015 ، والتي حصلت علي إضافات حولتها لسيارات قبيحة في بعض الحالات أو أخرجتها عن سياقها في حالات أخري.

– BMW Z4 ACZ4 5.0d من المعدل AC Schnitzer : تعتبر BMW Z4 من السيارات الجميلة الرائعة التي تحمل محرك ديزل من 6 أسطوانات و3 شواحن توربينية وتولد قوة 423 حصان . ولكن معدل السيارات AC Schnitzer وضع عليها هذا الطلاء الذي دمر السيارة وجعلها أقل في القيمة مما هي عليه.

"تقرير مصور" تعرف على أسوأ السيارات المعدلة التي ظهرت في 2015 4

toot_46d5253541

– سيون iA : لا تعتبر سيارة سيون iA من السيارات المثيرة في صورتها القياسية ، وقد يري البعض أن تعديل هذه السيارة سيكون مهم لجعلها أكثر جاذبية ، ولكن التعديل الذي حصلت عليه السيارة ذهب بها في اتجاه مختلف تماماً مع العجلات الذهبية والاطارات البيضاء والواجهة الأمامية الطريفة.

toot_4a80faeabb

– مرسيدس S65 Rocket 900 من برابوس : لا تحمل سيارة مرسيدس S65 Rocket 900 المعدلة هذه مظهر خارجي شديد الشراسة ، ولكنها زودت بأجزاء وفتحات تهوية وزوائد من ألياف الكربون بشكل مفرط ، أما في الداخل فاللمسات التعديلية جاءت مبهرجة بصورة كبيرة من خلال الاضافات السوداء والذهبية.

toot_f89416c5fd

– ميني المكشوفة من فيلنر : قامت شركة فيلنر الخاصة بتعديلات السيارات بتعديل هذه السيارة الميني المكشوفة بشكل خاص من أجل ممثلة صينية التي تؤمن بشعار أن النجاح لا يعرف حدود مثل الكون ، ولكن هذا الشعار نفسه لا يمكن أن ينطبق علي هذه السيارة بأي حال من الأحوال التي قد تروق للبعض ولا تروق لآخرين.

toot_09a5d7552a

– بورشه ماكان من techart : قد نتفق أو نختلف علي التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة ، ولكن أن يتم استخدام التعديلات الخاصة بالسيارات الرياضية علي السيارات متعددة الاستخدامات فهذا أمر غريب .

toot_dc948e0940

– مرسيدس s550 versailles من كارلسون : تعرف سيارات مرسيدس السيدان والكوبيه بالتصاميم المميزة المتدفقة ، ورأي البعض مثل شركة كارلسون أن أفضل طريقة للفت الانتباه لهذه السيارات هو وضع حلة ذهبية غريبة علي منتصف جانبي السيارة ، وقد خصصت هذه التعديلات علي مرسيدس للبيع في الصين ، ورغم مستوي التعديل السيء ، ولكن يبدو أن أصحاب المال في بلاد التنين يرون فيها نوع من الجمال لا نراه نحن.

toot_f4d0f71ba2

– جيب رانجلر بتعديل MC Customs : من المحرج أن تتحول سيارات الدفع الرباعي الخاصة بالطرق الوعرة مثل جيب لسيارات للعرض ، مثل هذه السيارة جيب رانجلر التي نراها هنا بتعديل MC Customs التي حصلت علي عجلات فيلانو باللونين الأبيض والأزرق قياس 21 بوصة مع إطارات للطرق الوعرة مع ظهور اللون الأبيض علي مقدمة السيارة .

toot_dffe388e35

– شيفروليه كورفيت ستينجراي ذهبية بعجلات فورجياتو : يمكن اعتبار سيارات الكورفيت من السيارات الفائقة التي تجد سهولة ووفرة أمام المشترين ، ولكن هذه النسخة من السيارة لم يقدر لها الحياة مثل أي كورفيت أخري والانطلاق علي الحلبات بعد حصولها علي هذه الحلة الذهبية والعجلات الكبيرة التي تناسب سيارات الأثرياء في لندن أو مونتي كارلو أو دبي.

toot_614afd1e7f

– فيراري كاليفورنيا T N-Largo بتعديل نوفيتيك روسو : هذه السيارة المعدلة حصلت علي لمسات مميزة عند الحديث عن الجوانب الفنية والميكانيكية ، ولكنها فاشلة تماماً من حيث التعديلات الشكلية. وقد تم زيادة قوة السيارة الي 668 حصان بعد أن كانت 560 حصان كما حصلت علي فتحات تهوية ولكن العجلات السوداء البشعة الشكل واللون الأحمر لم يضفي للسيارة الكثير علي صعيد الشكل.

toot_bc9f67d3ab

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 11 ساعة
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 16 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 18 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة