رينو كابتشر كروس أوفر سيارة رياضية تتمتع بأداء عالي مع ثلاث إطارات اختيارية Renault CAPTUR 3

المربع نت – تعتبر سيارات الشركة الفرنسية رينو من أفضل أنواع السيارات التي تجمع الكثير من الخصائص والمميزات التي يفضلها العملاء، من حيث التصميم والرحابة والأداء.

وفي هذا السياق تعتبر سيارة رينو كابتشر أفضل سيارة كروس أوفر التي يمكنها أن تسير في المدن و تتمتع بشخصية السيارة رياضية مع انسيابية سيارات الهاتشباك.

رينو كابتشر كروس أوفر سيارة رياضية تتمتع بأداء عالي مع ثلاث إطارات اختيارية Renault CAPTUR 4

وتصميم سيارة رينو كابتشر الفرنسي، يعني مزيد من المرح والجاذبية للسيارة، ما يمنحها مزيد من الإغراء بفضل الخطوط المبدعة، والطلاء المميز، مع وجود تباين واضح بين السقف والأعمدة وبقية هيكل السيارة.

وتتميز سيارة رينو كابتشر بوجود مصابيح LED تعمل بوضع النهار مزينة بالكروم، كما تتميز بوجود طلاء رئيسي وهي العاجي والأسود البراق والرمادي الداكن والبرتقالي الفاتح والأزرق الفيروزي، مع إمكانية تخصيص الكثير من الخصائص في الشكل وفقًا لرغبة كل عميل.

أما بخصوص التصميم الداخلي لسيارة رينو كابتشر، فتتميز كابتشر مساحة داخلية واسعة ومريحة ومليئة بالمميزات التي يمكن تخصيصها بالإضافة إلى العديد من اللمسات الأنيقة، وعلى الطرق السريعة تعمل المقاعد على تحسين مقصورة الركاب، ووضعية ركوبهم، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الجمالي الحديث، علاوة على أن أغطية مقاعد السيارة قابلة للنزع والغسل.

وعلى مستوى الإطارات، وفرت الشركة الفرنسية لعملائها اختيار الإطار ومستوى التخصيص حسب رغبة العميل، حيث تتوفر في ثلاثة إطارات هي: PE، SE والخيار الكامل LE الذي يتضمن على رأس الخيارات القياسية، علاوة على وجود طلاء خارجي من لونين، وجنوط قياس 17 بوصة ماسية الشكل من لونين.

وبالانتقال إلى قوة سيارة رينو كابتشر الميكانيكية، نجد أنها تعتمد على محرك Tce 120 المجهز بشاحن توربو في سيارة كابتشر، والذي يقدم أداء عالي، مع اقتصاد كبير في استهلاك الوقود، حيث يجمع بين مميزات مذهلة مثل سرعة الاستجابة والحيوية والخفة.

ويمنح ذلك المحرك قوة كبيرة للسيارة تصل إلى 120 حصان، عند 4900 دورة في الدقيقة وعزم 190 نيوتن متر عند 2000 لفة في الدقيقة، ومع مزيد من التطوير الفني والهندسي في السيارة، يمكن أن تشارك في سباقات الفورمولا 1.

Renault-CAPTUR-0Renault-CAPTUR-1Renault-CAPTUR-2Renault-CAPTUR-3

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 9 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 14 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 16 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة