انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد فضيحة انبعاثات الديزل لدى صانعة السيارات الالمانية “فولكس واجن” العلامة التجارية الألمانية الشهيرة, تخطط الآن للتخلي عن شعار الشهير “السيارة – Das Auto” في محاولة لإعادة بناء صورتها لدى عملائها وللمشترين الجدد المحتملين.

تقول الأخبار أنه قريباً سيكون الشعار الذي أطلق مرة أخرى في عام 2007 عندما أطلقه الرئيس التنفيذي السابق مارتن فينتركورن، حيث فكر أنه أسم جذاب نظراً لبساطته، حيث أن الترجمة الإنجليزية لشعار شركة صناعة السيارات فولكس واجن هي “السيارة”.

"فولكس واجن" تعمل على تغيير شعارها الشهير Das Auto الى شعار جديد في محاولة لإعادة بناء صورتها 1

في الوقت الحالي فولكس واجن تبحث الآن عن أفضل الكلمات لتعزيز السيارات الألمانية بدلاً من الشعار الحالي والهدف الرئيسي منها هو أن يكون متواضعاً أمام عملائها حسب ماصرحت به.

وقال متحدث بأسم فولكس واجن أن الشعار الجديد سيتم تطبيقه على مراحل في جميع أنحاء العالم.

وكانت الحملة الجديدة للعلاقات العامة التي تمت مناقشتها الأسبوع الماضي في لقاء خاص حضره 2000 مدير حول العالم، وكان هدفه التركيز الرئيسي على إعادة بناء سمعة العلامة التجارية بعد انخفاض كبير في المبيعات في الأسواق مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بعد تكاليف ضخمة من الغرامات التنظيمية ودعاوى قضائية عديدة.

سيكون العام الحالي هو عام صعب جداً على عملاقة صانعة السيارات الالمانية لتحسين سمعتها بعد الفضيحة التي لحقت بها حول انبعاث الديزل في سياراتها بالولايات المتحدة وأوروبا.

uaw-1024x683 vw_martin-winterkorn-1024x772 vw-das-auto

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل