المربع نت – في أعقاب الكشف عنها في الشهر الفائت ، عادت رولزرويس جوست الخاصة للظهور في صور جديدة تظهر كافة التحديثات التي حصلت عليها السيارة التي تعتبر نسخة فريدة من نوعها ، فيما صنعت بالتعاون بين رولزرويس وAGMC ، وهي شركة معتمدة لتوزيع رولزرويس في دبي.

وقد عرضت هذه السيارة في نوفمبر الماضي خلال معرض دبي الدولي للسيارات بلونين أخضر بروكلاندز  ولون Desert Dune ، وهي الحلة التي اختيرت لتقليد ملاعب الجولف في دبي التي تتميز بالمروج الخضراء الفاتنة التي تحيطها الكثبان الرملية .

“بالصور” رولزرويس جوست “جولف” تظهر في صور جديدة بتحديثاتها المميزة بلونين أخضر بروكلاندز مميز

والجزء المميز في سيارات رولزرويس الخاصة يتعلق دائماً بمقصورتها الداخلية ، والسيارة التي لدينا هنا تأتي بثلاث ألوان تشمل الكريمي الخفيف والأخضر الصنوبري والأحمر الهوتسبير. كما تأتي السيارة بتبطين خاص للسقف وفرش أرضية ستارلايت ، فيما تتواجد في الجزء الخلفي من السيارة طاولات رحلات .

كما أضيف للسيارة العديد من التجهيزات المستوحاة من لعبة الجولف في داخل السيارة ، بما في ذلك استخدام قشرة الماهوجني في تطعيمات السيارة مع مدخلات خشب برسيمون وأجزاء في الأبواب من التارتان ، فيما تشمل التعديلات كذلك لوحة ألومنيوم علي العتبات الجانبية .

toot_0b463dcb1e

toot_b2eefd7bd2

toot_f0c2fc7f6b

toot_1fa5d01728

toot_2d4d2c5543

toot_fba01e8961

toot_211efa1543

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل