, المربع نت

المربع نت – تعتبر سيارة نيسان GT-R من أفضل السيارات على مستوى السرعة والقوة والأداء، مع تصميم ثوري يليق بسيارة رياضية فاخرة المستوى، وقد حصلت سيارة نيسان GT-R على تعديلات جديدة من شركة AMS Performance لتعديل السيارات.

ويتضمن برنامج التعديل وفقا للمعلومات التي أوردتها كثير من الصحف جناح خلفي مصنوع من مادة ألياف الكربون، علاوة على وجود مشتت هواء خلفي ضخم، مع مظهر عدواني واضح، كما يوجد مرشات جانبية عريضة وغطاء محرك بلونين مختلفين، ضمن مقدمة جديدة بالكامل تحتوي على مبرد هواء واضح للجميع.
وحصلت سيارة نيسان GT-R على كسوة ذهبية اللون تغطي جميع أجزاء السيارة باستثناء الصادم الأمامي وأقواس العجلات الأمامية، علما بأن السيارة مصنوعة بالكامل من مادة ألياف الكربون السوداء، كما أنها حصلت على مجموعة مميزة من جنوط ADV.1 Wheels.

, المربع نت

جدير بالذكر أن سيارة نيسان GT-R تحمل اسم “جودزيلا”، وذلك بسبب القدرة الكبيرة على أداء عالي وقوي، جعلتها تفرض حضورها بقوة في عالم السيارات الخارقة.
وفيما يتعلق بقوة الأداء، نجد أن المحرك مكون من 6 اسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر بقوة 550 حصاناً وعزم دوران 466 رطل / قدم. وقد حصلت سيارة نيسان GT-R على العديد من التعديلات في وقت سابق منها طقم هيكل من Liberty Walk مع تغليف باللون الأسود المطفي وجناح خلفي ضخم وجنوط بريكستون الساحرة.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً