انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شركة لامبورجيني الإيطالية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة بشكل رسمي عن قدرتها على إنتاج سيارة لامبورجيني أوروس بمحرك مكون من 8 اسطوانات، ومزدوج التيربو بسعة 4.0 لتر.

يأتي ذلك بعد أن كشفت الشركة عن النسخة الاختبارية من لامبورجيني أوروس قبل ثلاثة سنوات ونصف، ولم تحدد الشركة موعد لهذا الإنتاج إلا أنه من المتوقع من خلال تلك التفاصيل أن السيارة سوف تكون أسرع سيارة رياضية متعددة الاستعمالات في العالم.

لامبورجيني أوروس السيارة القادمة الأسرع في العالم بمحرك مكون من 8 اسطوانات ومزدوج التيربو بسعة 4.0 لتر 1

حيث سوف تكون سيارة لامبورجيني أوروس أول سيارة من الشركة الفاخرة التي تستخدم محرك تيربو وستكون أسرع سيارة رياضية متعددة الاستعمالات في العالم، وهو أحد أهداف الشركة التي وضعتها الأخيرة من حيث السرعة والتسارع ومن جميع الجوانب.

وكانت الشركة في وقت سابق من العام الحالي، قد أعلنت بشكل رسمي عن نيتها في تصنيع سيارة كروس اوفر، وحينها قال رئيس الشركة التنفيذي ستيفان ويكلمان أنه قاد هذا النموذج بنفسه على حلبة سباق في الخريف الماضي.

كما أعلن أن سيارة لامبورجيني أوروس مبهرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أنها “أكثر مما توقع أي منا”، وأضاف أن السيارة كانت قوية وسهلة القيادة وتتمتع بإمكانية سيطرة رائعة.

ويقول الخبراء أن محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر، هو “الخيار الأفضل” لهذا الموديل، فهو خفيف وقوي، وفي نفس الوقت يسمح للسيارة بأن تكون مرنة في جميع الظروف وكونه فهذا يعني أنه سوف يكون فريداً من نوعه وسيكون الأقوى في فئتها.

من جهة أخرى قررت شركة لمبرجيني بدء تصنيع سيارتها الـSUV الرياضية المتعددة الاستعمالات اوروس في مصنع فولكس واجن التي تتبعه في سلوفاكيا عام 2017.

وسوف يتم تصنيع هذه السيارة الرياضة الخارقة، بجوار عدد من الطرازات التابعة لمجموعة فولكس واجن كبورش كايين، وفولكس واجن طوارق، واودي A7 وبنتلي SUV القادمة.

من جهة أخرى تعتبر اوروس ثاني سيارة من لمبرجيني من ضمن فئة الـSUV الرياضية المتعددة الاستعمالات، ففي عام 1990 أطلقت لمبرجيني طراز LM002 لكن بعد ثلاثة سنوات تم إيقاف إنتاجه بعد أن فشل في أن يتحول إلى سيارة عسكرية.

lamborghini-urus-concept-1

lamborghini-urus-concept-2

lamborghini-urus-concept-3

lamborghini-urus-concept-4

lamborghini-urus-concept-5

lamborghini-urus-concept-6

lamborghini-urus-concept-8

lamborghini-urus-concept-9

lamborghini-urus-concept-10

lamborghini-urus-concept-12

lamborghini-urus-concept-11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل