بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 تحصل على تقنيات جديدة مع مجموعة محركات أكثر قوة BMW 7-Series 3

المربع نت – حصلت سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة على نسختين بمحرك قوي مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V، وهو ما يمكن طرحه والإعلان عنه بشكل رسمي في المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن الشركة قد قامت بتطوير سيارتها بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة الصيف الماضي وهي تحظى حاليًا بمحركين بنزين هما تيربو مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.0 لتر ما يجعله قادر على منح السيارة قوة 326 حصاناً في نسختي 740i و 740Li، وكذلك محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V مزدوج التيربو سعة 4.4 لتر بقوة 450 حصاناً في نسختي 750i xDrive و 750Li xDrive.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 تحصل على تقنيات جديدة مع مجموعة محركات أكثر قوة BMW 7-Series 4

وذكرت تقارير إعلامية منفصلة أن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة  قد تحصل على محرك مكون من 12 اسطوانية سعة 6,6 لتر مستعار من رولز رويس والذي سوف يتم استخدامه في نسختين، أولاهما قد تكون 760i / 760Li وبقوة لن تتجاوز 600 حصان، والأخرى قد تكون M760i وبقوة ستتعدى 600 حصان.

من جهة نشرت الشركة الألمانية العريقة في مجال السيارات، صور جديدة وساحرة ومميزة لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ، والتي تحظى بتصميم ثوري وتكنولوجيا عصرية مستقبلية مع المحافظة على الملامح التي تميز سيارات الشركة على مر العصور.

وتقول التفاصيل المنشورة أنه تم تزويد تلك السيارة بالعديد من المزايا الإضافية للسائق مثل نظام مساعدة السائق بي ام دبليو كونكت دريف ConnectedDrive الذي بات يتضمن ميزة اللمس Touch Command وهي عبارة عن جهاز لوحي من سامسونج في القسم الخلفي توفر للركاب تجربة جديدة بالكامل مع إمكانية التحكّم بعدد من المزايا داخل السيارة مثل أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة ومزايا الراحة مثل برنامح فبتاليتي Vitality الذي يوفر ميزة التدليك المدمجة في المقاعد.

علاوة على ذلك فهناك العديد من المزايا الإضافية مثل ميزة (جشتر كنترول ) Gesture Control التي تسمح للركاب بالتحكم بمستوى الصوت بمجرد حركة يد.

من جهة أخرى حصلت بي ام دبليو الفئة السابعة على تقنية الضوء بالليزر التي تتناسب بشكل كبير مع التطبيقات الإلكترونية للهواتف الذكية والانسيابية الهوائية.

تقرير عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

BMW-7-Series-11

BMW-7-Series-10

BMW-7-Series-8

BMW-7-Series-3

BMW-7-Series-7

BMW-7-Series-1

BMW-7-Series-2

BMW-7-Series-6

BMW-7-Series-9

BMW-7-Series-5

BMW-7-Series-4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة