ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 11

المربع نت – اصدرت صانعة السيارات الانجليزية “ام جي” للسيارات صوراً جديدة ومعلومات عن المعدات التي ستكون في سيارتها MG3 في المملكة المتحدة السوبر ميني، وستكون متوفرة في ثلاث مستويات من وعشرة ألوان مع مجموعة من الرسومات الجرافيك، وتقول إم جي عن خيارات التخصيص لـ MG3 ستكون لا نهاية لها, وبحسب بيان الشركة، فأن أصباح سيارة MG3 سيكون لهم القدرة على الانفراد بالرسومات على السقف وعلى غطاء المحرك والرسومات على جانبي السيارة

في حين أن الديكورات الداخلية والإطارات والمخارج، ستكون متاحة لذوق كل مستخدم اعتماداً على النموذج الذي يتم اختياره المظهر الخارجي قد يحتوي على سبائك اطارات 16 إنش من قطع الماس، مع اضواء LED ضوء النهار. والمصد بالتصميم الرياضي، ومخرج العادم الخلفي والتصميم الرياضي للستائر الصغيرة.

ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 12

وتشمل ميزات المعدات الداخلية نظام تكييف الهواء وستة مكبرات صوت، وتقنية بلوتوث مع بث الصوت، راديو DAB، وصلة USB أضواء أتوماتيكية ومساحات أوتوماتيكية وأجهزة الاستشعار للوقوف الخلفي للسيارة، مع مقاعد من افخر الجلود.

وستزود السيارة بمحرك وقود VTi-TECH ينتج 104 حصان، يرتبط بناقل حركة 5 سرعات، وسيتم تصنيع السيارة في مصنع برمنغهام في المملكة المتحدة لتصل الى الوكلاء بحلول سبتمبر.

ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 13

ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 14

ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 15

ام جي تنشر بعضاً من الصور الجديدة عن السيارة MG3 في سوق المملكة المتحدة 16

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة