سيارات "فاو" تستعرض سياراتها وتبهر الزوار في المعرض السعودي الدولي للسيارات 3

المربع نت – جدة – عرض مجموعة تأجير ، الوكيل الحصري لسيارات “فاو” الصينية في المملكة العربية السعودية، سياراتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات حيث تم عرض العديد من طرازات “فاو” المتوفرة في السوق السعودي أمام الجمهور، لإتاحة الفرصة لمحبي وعشاق سيارات “فاو”  الإطلاع عن قرب على احدث لتقنيات والمميزات التي اعتمدتها الشركة في طرازاتها الحديثة .
وتأتي مشاركة سيارات “فاو ” في هذا المعرض انطلاقاً من حرص “مجموعة تأجير” على البقاء قريبة من عملائها الحاليين و المحتملين لإطلاعهم على أخر التحديثات والتحسينات التي يتم تبينها في تصنيع هذه السيارات العريقة  ، والتي تمتد جذورها في عمق قطاع السيارات الصيني ، كونها من أوائل السيارات التي تصنع في الصين.

وقد تحدث الأستاذ وائل بكر ، مدير عام تسويق سيارات “فاو” لدى مجموعة تأجير ، قائلا : تأتي مشاركة سيارات “فاو” في المعرض السعودي الدولي للسيارات هذا العام ضمن الإطار العام لاستراتيجينا المرتبطة بالتسويق والتعريف بهذه العلامة التجارية المميزة ، وحتى نكون أقرب ما يمكن من عملائنا . ”

سيارات "فاو" تستعرض سياراتها وتبهر الزوار في المعرض السعودي الدولي للسيارات 4

وأضاف قائلا :” سوف نقوم بعرض مجموعة مميزة من طرازات “فاو ” من بينها طراز Oley ، وطراز B50 ، وطراز B70 ، والطراز الرياضيX80  ، بالإضافة الى طراز فان الركاب V80 .  وسوف يتواجد  فريق تسويق متكامل  في منصة العرض للرد على استفسارات الزوار ،  وتقديم المشورة الفنية  حول عناصر قوة ومميزات وأداء سيارات “فاو”  ، كما سوف نعمل على تقديم عروض تمويلية لمن يرغب في ذلك”.

فاو Oley

حيث تتوفر هذه السيارة بطرازين سيدان وهاتشباك وتتميز بتصميمها الخارجي المميز والذي يميل الى التصاميم الأوروبية, وتأتي سيدان أطول من الهاتشباك فالتصميم الأنسيابي

يبرز فيه المصابيح الأمامية, وتشمل كذلك مصابيح خاصة بالضباب وعجلات رياضية مكونة من 5 شرائح ديناميكية, وأكياس هواء للأمان ونظام ABS المانع لإنغلاق المكابح.

اما من الداخل فقد منحتها فاو العديد من التجهيزات الخاصة بالراحة والسلامة مثل عدادات متكاملة وذكية ومقاعد من الجلد وزخارف داخلية عصرية, كما انها مزودة بمحرك 1,5 لتر يولد قوة 102 حصاناً وتعمل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو ألي بأربع سرعات.

فاو B50 تأتي هذه السيارة بتصميم خارجي مميز ومن أبرز التجهيزات عجلات المنيوم مصقولة ثنائية اللون قياس 16 بوصة, ومجموعة الأضاءة المضادة للتوهج عالية التقنية وفتحة سقف كهربائية أحادية الزر ثنائية الوضع ومصباح أمامي متكامل ذو شعاع عالي ومنخفض مع LED, بالإضافة الى شبكة راديتير من الكروم وتنطلق هذه السيارة بمحركين الأول محرك 1,6 لتر ويولد قوة 103 حصان يعمل بمحرك ألي من 6 سرعات اما المحرك الثاني يعمل بسعة 1,8 لتر ويولد قوة 139 حصاناً مع ناقل ألي ب6 سرعات قابل للتحكم اليدوي والرياضي.

فاو B70 وتمثل هذه السيارة قمة طرازات فاو من حيث التصميم والتجهيز والمحركات, حيث تعكس السيارة الجمال والأناقة التي تتميز بها فاو فهي تظهر بواجهة أمامية أنيقة بمصابيحها كبيرة الحجم وشبك التهوية الذي يتوسط شعار الشركة وهي ذو طابع رياضي مميز ومن ابرز التجهيزات: إضاءة امامية للضباب ومرأة الرؤية الخارجية الكهربائية والتي تضم اشارات انعطاف, ومصابيح الهالوجين أمامية مع الضبط اليدوي لإرتفاع الضوء وهي تنطلق بمحرك سعة 2 لتر بأربع اسطوانات بقوة 147 حصاناً ويعمل المحرك بناقل حركة ألي من ست سرعات قابل للتحكم اليدوي والرياضي.

فاو X80

تجمع هذه السيارة المتعددة الاستعمالات بين مزيج مثالي من الاناقة والعملية والأسلوب الديناميكي, ولايقل داخل هذه السيارة اناقة عن خارجها فالمقصورة الداخلية رحبة وغنية بالتجهيزات الخاصة بالسلامة والأمان من خلال الجسم الصلب المرتفع والأكياس الهوائية الستة ونظام ABS و EBD و ESP ونظام المكابح اليدوية الكهربائية ونظام للتحذير عند انخفاض ضغط الهواء في الاطارات وكاميرا لعرض المشهد الخلفي ومقاعد كهربائية مكسوة بالجلد وشاشة معلومات متكاملة وازرار تحكم على عجلة القيادة ومثبت سرعة وحساسات خلفية وهي تنطلق بمحرك سعة ليترين وتولد قوة 147 حصاناً مع ناقل حركة ألي ب6 سرعات قابل للتحكم اليدوي والرياضي.

فاو V80 وتأتي بطرازين الأول فان عائلي تم تصميمه للأستفادة من المساحة الداخلية لأقصى درجة مما يوفر مساحة زائدة للركاب وتمتاز المقصورة بمساحتها الرحبة وثلاث صفوف لمقاعدها التي يمكن ان تستوعب سبعة أو ثمانية ركاب ويبرز في السيارة التصميم الانسيابي والمصابيح الأمامية كبيرة الحجم ومصابيح خاصة بالضباب ومرأة الرؤية الخارجية والتي تضم اشارات انعطاف وعجلات مكونة من سبائك ذات 6 شرائح وفتحت تكييف هواء خلفي, اما الموديل الثاني مخصص لحمولة البضائع وكلا الطرازين مزودان بمحرك 1,5 لتر يولد قوة 102 حصاناً يعمل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

فيديو تقرير عن سيارات فاو:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

IMG_0411 IMG_0413 IMG_0409 IMG_0415 IMG_0414 IMG_0410 IMG_0412

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 13 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 15 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة