المربع نت – سيارة لامبورجيني سيستو المينتو هي واحدة من تلك السيارات التي لا تستطيع أن تشيح بنظرك عنها، وعلى مر السنين صقلت لامبورجيني مواهبها في تصميم هذه السيارة، إلا أن الامر قد يكون اختلف قليلاً بعد أن تولت اودي الوصاية على السيارة في وقت ما، لكن عندما يتعلق الأمر بالمفهوم والتصميم فما زالت سيستو المينتو هي حديث الناس

والنسخ من لامبورجيني سيستو المينتو السوداء المسطحة، كانت فقط ملك 20 من الأشخاص المحظوظين جداً في العالم عن غيرهم، فهم فقط من يملكون هذه التحفة النادرة.

, المربع نت

السيارة الخارقة التي تباع مقابل 2.2 مليون دولار تم اختبارها في مزرعة موتور سبورت في جبال لاربيع بولاية نيفادا الأمريكية ليكون للسيارة صاحبة المحرك بقدرة 562 حصان V10 والهيكل الكامل من الياف الكربون أن تفعل ما تريد في هذا الاختبار وتجعل الناس تري قدرتها المرعبة.

وبالفعل أثبتت السيارة أنها رائعة، نظراً للهيكل الخفيف والمحرك القوي انتقلت السيارة من صفر الي 96 كيلو متر في 2.5 ثانية، ومقطع الفيديو المرفق يظهر القدرة الرائعة للسيارة، كما أن مقطع الفيديو كذلك يوضح المكونات الداخلية المرتبة والانيقة في داخل السيارة الأسطورية.

السيارة تذكرني بالطائرات الحربية أسرع من الصوت، تستحق السيارة أن توضع في سباق مع أحدهم، شاهد مقطع الفيديو المرفق وتعجب من قرات هذه السيارة النادرة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=6miblFMkuaw[/youtube]

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً