المربع نت – النسخة السينمائية القادمة من سلسلة افلام “نيد فور سبيد” ستلعب فيها صانعة السيارات الامريكية “فورد” دوراً هاماً وكبيراً، حيث ستظهر السيارة موستنج في الجيل الحالي وكذلك الشاحنة F-450 لفورد, اليوم أصدرت Blue Oval صوراً جديدة للسيارة موستنج الجديدة التي سيقودها بطل أجزاء الفيلم آرون بول وهو نموذج مصمم خصيصاً من شركة فورد لهذا الغرض

وتأتي السيارة في مظهر رياضي عريض مصمم خصيصاً من خلال مفصل إطارات 22 بوصة مع مداخل هواء ثنائية كبيرة على غطاء محرك السيارة بينما المحرك نفسه يأتي تربو تشارشيد V8، بينما يتم تصميم الدواخل حسب الطلب.

فورد تصمم نموذجاً من سيارة موستنج شلبي جي تي فقط لأفلام نيد فور سبيد Mustang Shelby

وقال فريق استوديو دريم ووركس القائم على الفيلم أنهم سعداء بكون شريك محترم مثل فورد يعملون بجانبهم جنباً إلى جنب ويتطلعون لرؤية النموذج الجديد من السيارة وهو يتحرك على الشاشة الكبيرة في العام المقبل.

وبدورها أبدت شركة فورد اهتمامها وتطلعها لهذه النقلة الجديدة وقالت “فورد موستانج هي حلم الحرية والانطلاق، ما يجعلها السيارة المثالية لهذه القصة”. نائب الرئيس التنفيذي والتسويق العالمي والمبيعات والخدمات السيد جيم فارلي أكد أن “فورد متحمسة للغاية في الدخول مع شركاه فريق دريم ووركس والكترونك ارتس في ملحمة ‘Need For Speed’ ونقلها من عالم الألعاب الإلكترونية إلى الشاشة الكبيرة”.

جنبا إلى جنب مع السيارة موستانج، فورد ستقدم الشاحنة F-450 والتي ستعرف في الفيلم باس “الوحش” وكذلك سيارة موستانج أخري وهي السيارة التي ستركب عليها كاميرا التصوير التي ستقوم بالتقاط مشاهد السرعة والسباق.

والمتوقع أن يخرج الجزء الجديد من سلسلة أفلام نيد فور سبيد في العام القادم.

فورد تصمم نموذجاً من سيارة موستنج شلبي جي تي فقط لأفلام نيد فور سبيد Mustang Shelby 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل