بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 15

المربع نت – هي أقوى سيارة من سيارات صانعة السيارات الفرنسية “بيجو” تم صنعها على الأطلاق، ظهرت النسخة الأولى من إنتاج ار سي زد ار كونسبت RCZ R Concept في معرض باريس للسيارات بالعام الماضي، وأعلنت شركة بيجو الآن أنها بصدد عرض المفهوم النهائي من السيارة في معرض جودوود للسرعة في المملكة المتحدة المقرر أقامته في يوم 12 يوليو القادم

في حين أننا ما زلنا لا نعرف إذا ما كانت نسخة الإنتاج النهائي من السيارة ستظل تحمل نفس اللون الأسود والنحاسي اللافت للنظر والذي ظهرت به السيارة من قبل وخطفت به الأبصار، كما لم تشارك بيجو بالصور أو المواصفات الخاصة بالسيارة حتى الآن، فسنظل على نفس الثقة بظهور السيارة بنفس المظهر الرائع الذي ظهرت به في معرض باريس الماضي.

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 16

السيارة الرياضية الجديدة من بيجو ستكون بقوة 260 حصان، كنسخة معدلة من نموذج بيجو ستروين PSA، وشاركت مجموعة بي ام دبليو في المحرك الوقود التربو تشارشيد THP بسعة 1.6 لتر، ومجموعة المحرك مصممة لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون قدرها جرام لكل 155 كيلو متر وهي ليست نسبة سيئة لهذا النوع من السيارات.

وتم تدعيم السيارة بالمزيد من الانسيابية في تصميم الجسد، وكذلك تم تدعيم المحور الأمامي للمواكبة مع القدرة الكبيرة للسيارة، مع محور إطارات أكبر وأوسع لتحسين طريقة التعامل مع السيارة. ويجب أن تكون السيارة في الأسواق مع نهاية العام الحالي أو مع بداية العام الجديد.

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 17

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 18

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 19

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 20

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 21

بيجو تؤكد الظهور الأول لنسخة الإنتاج من ار سي زد-ار في مهرجان جودوود Peugeot RCZ R 22

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة