انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ستجري شركة “جيب” حملة سحب لسياراتها ستخضع لها 994 سيارة كروس من نوع شيروكي من الجيل الجديد وذلك لاحتمال وقوع تماس في دائرة المحرك الكهربائي الخاص برفع الباب الخلفي.

وقد أنتجت السيارات المذكورة الخاضعة للسحب في الفترة ما بين 4 يناير عام 2013 و18 فبراير عام 2015 وسوقت منذ 1 أكتوبر وحتى الوقت الحاضر.

“تقرير” جيب تجري حملة سحب ل 994 سيارة كروس من نوع شيروكي من الجيل الجديد

ويعود هذا السحب إلى احتمال تأكسد ملامسات في وحدة التحكم في محرك رفع الباب الخلفي مما قد يؤدي إلى زيادة المقاومة في الدائرة الكهربائية ثم إلى وقوع تماس. وقد يتسبب بهذا وقوع الماء على الملامسات المذكورة.

ومن الممكن للمشتري أن يتأكد بنفسه إذا خضعت سيارته للسحب عن طريق مقارنة الرقم VIN العائد لسيارته بالأرقام المدرجة في القائمة المنشورة على موقع مصلحة “روستاندارت” على الإنترنت.

هذا وسيكون على وكلاء شركة “جيب” إبلاغ أصحاب السيارات المذكورة بضرورة إجراء أعمال الإصلاح غير المخطط لها أصلا. وفي أثناء الفحص سيختبر مختصون في ورشة صيانة سلامة ملامسات وحدة التحكم في المحرك وسيبدلونها عند الحاجة.

أما إذا كانت الملامسات في حالة جيدة فسيركب المختصون غلافا واقيا على الملامسات تجنبا لتسرب الماء مستقبلا. وسينفذ الوكلاء كافة هذه الأعمال مجانا.

1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل