, المربع نت

المربع نت – “رينو” صانعة السيارات الفرنسية تقدم مجموعة من سيارتها المميزة ضمن مجموعة السيارات الخاصة بها، وهي السيارات التي تأتي بعداد ار اس وجي تي، الجيل الرابع من رينو هو أخر سيارتها التي حصل على هذا العداد, وهي مقدمة خصيصاً للمستخدمين والمشترين في المملكة المتحدة، والذين هم من عشاق السيارات الهاتشباك, قد يكلف بعض العملاء السيارات الهاتشباك الرخيصة

قليلة التكاليف والإمكانيات، ولكنهم في نفس الوقت يريدونها سيارة رياضية بتصميم مميز وفريد، وهذا ما يأتي مع حزمة جي تي وبداية من سعر 17,395 جنية أسترليني او ما يعادل 101,395 ريال سعودي عن طريق هذا المبلغ يمكن للمستخدم في المملكة المتحدة الحصول على سيارة رينو كليو GT مع محرك 1.2 لتر TCe 120، مع قدرة 118 حصان و140 رطل/ قدم من عزم الدوران، مع صندوق تروس مزدوج وتقطع السيارة 54.3 ميلا في الجالون.

, المربع نت

رينو كليو GT تنطلق من صفر إلى 100 كيلو في 9.9 ثانية وزر التبديل والهيكل أكثر صلابة بأربعين في المائة من هيكل السيارة. وهناك زر للاختيار ما بين نمطين من أنماط القيادة.

التصميم صنع بأفضل شكل ممكن، مع أنبوب عادم مزدوج ليكتمل شكل السيارة، جنباً إلى جنب مع سبائك إطارات بقياس 17 بوصة فريدة من نوعها.

, المربع نت

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً