انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يستعد مركز جدة للمنتديات والفعاليات لاستضافة النسخة السابعة والثلاثون لمعرض السيارات السعودي الدولي، خلال الفترة 13 – 17 ديسمبر 2015، ويعد معرض السيارات السعودي الدولي من أشهر المعارض المتخصصة في السيارات في المنطقة ويعتبر الحدث السنوي الأكثر إثارة في المملكة، حيث يجمع تحت سقف واحد أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية من مختلف أنواع السيارات العائلية والرياضية والمركبات التجارية والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي.

ويستقطب معرض هذا العام الذي يقام على مساحة 10000 متر مربع داخلي و30000 متر مربع خارجي أكبر شركات بيع ووكالة للسيارات المحلية والدولية.

“”تقرير” جدة تستعد لاستضافة النسخة السابعة والثلاثون لمعرض السيارات السعودي الدولي 2015 1

وسيوفر المعرض لزوار وعشاق السيارات مجموعة واسعة من أحدث موديلات السيارات العائلية وسيارات نقل والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات صديقة للبيئة من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا والصين تحت سقف واحد.

وضمن فعاليات المعرض سيشهد زوار المعرض المزيد من الإثارة والتشويق من خلال عروض السيارات المعدلة وتجارب القيادة والدراجات نارية وتجارب قيادة الكترونية محاكية للواقع بالإضافة الى الجولة الختامية لبطولة ” نجم السعودية للدرفت” التي ستشهد مشاركة أفضل نجوم الدرفت من الأحساء والخبر والرياض وجدة.

 

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل