, المربع نت

المربع نت – لديها القوة وأسلوب التصميم، وكذلك موفرة في استهلاك الوقود بشكل مذهل، إنها أحدث سيارات “بي ام دبليو” صانعة السيارات الالمانية, بي إم دبليو ام سكس 2014 لديها محرك تربو مزدوج V8 بسعة 4.4 لتر، ينتج قوة مقدراها 560 حصان وعزم دوران يقدر بـ 500 رطل للقدم، لتصل عدد دورات المحرك بكل دقيقة إلى 7,200 دورة لكل ميل, عند تشغيل المحرك قد لا يلاحظ المستخدم العادي أي تباطؤ في العمليةولكن هناك بعضاً من التأخير غير الملحوظ لم يكن من المتوقع الا تلاحظه بي ام دبليو، وM6 تنطلق من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في وقت لا يتعدى 4.1 ثانية فقط السيارة تستهلك جالون واحد لكل 19 ميل، وهو رقم قياسي رائع لسيارات البي ام دبليو ومثير للأعجاب بحق بالتناسب مع قوة المحرك الرهيبة.

المقصورة مصنعة من الياف الكربون والألومنيوم، والجلد باهظ الثمن وخشب الكانتارا، في منافسة واضحة لسيارات الأودي والمرسيدس الرياضية الفارهة.

, المربع نت

التعليق والتوجيه في السيارة يتكون من ثلاث مستويات، بداية من مستوي الراحة وحتى أكثر المستويات تشدداً، والتي أمكن التحكم فيهم من خلال الازرار الموجودة على عجلة القيادة.

ويمكن كذلك من خلال هذه الأزرار تسليم قوة عزم دوران مقدارها 500 رطل لكل دقيقة للإطارات الخلفية، ولكن يجب ان تكون أكثر حذراً عند الوصول الي هذا الحد من القوة.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً