, المربع نت

المربع نت منذ ستينات القرن الماضي ولم يكن هناك معيار واضح للسيارات الرياضية أوضح وأهم من معيار بورش 911، والآن وبعد مرور نصف قرن بالتمام على ظهور هذه السيارة، أعلنت “بورش” صانعة السيارات الالمانية عن نسخة تذكارية محدودة من ايقونة السيارات الرياضية الكوبية ذات المحرك الخلفي في العالم للاحتفال بهذه المناسبة الطبعة الاحتفالية من بورش 911 تأتي بمحرك 3.8 لتر من ست اسطوانات مسطحة مع ترقية Powerkit

المحرك ينتج ما مقداره 430 حصان، والسيارة مدعومة بحزمة كرونو الرياضية. لتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كيلو متر بالساعة في زمن قدره 4.2 ثانية، اما النموذج مع القابض PDK المزدوج مع السرعات السبع فينطلق من صفر إلى 100 كيلو متر بالساعة في وقت قدرة 3.8 ثانية فقط.

, المربع نت

وما يجعل السيارة خاصة بصورة أكبر هو كونها سيارة دفع خلفي تستخدم جسم سيارة دفع رباعي على أساس تطبيق جسم كاريرا 4.

تأتي السيارة في لونين الأسود اللامع والرمادي، وفي خلفية كل سيارة توجد علامة ثلاثية الابعاد تحمل رقم 911 مع علامة الذكري الخمسين 50، مع رقم السيارة في عدد الوحدات الانتاج المحدودة.

التفاصيل الكلاسيكية تم دمجها في السيارة الجديدة وجاءت لتشمل تشمل وضع العلامات الخضراء على الأدوات في حين أن العنصر الأكثر دراماتيكية في هذه الإضافات الكلاسيكية هو المقاعد الجلدية مع نقشات “Pepita” مماثلة لتلك المستخدمة في السيارات الأصلي في الستينات.

وسيتم انتاج 1,963 سيارة فقط من سيارة الذكري، وستصل إلي وكلاء بورش في خريف العام الحالي، وسيكون سعر السيارة 124,100 دولار أمريكي.

وستكشف بورش النقاب عن السيارة بصورة رسمية في معرض فرانكفورت للسيارات المقام في يوم 12 سبتمبر القادم.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً