, المربع نت

المربع نت – قامت شركة لينكولن الامريكية بالتدشين الرسمي عن السيارة المستقبلية MKZ 2017 في احد المعارض الخاصة و ذلك بعد اشهر قليلة من الكشف عن الموديل القادم MKZ 2016 ، و لكن يبدو ان موديل 2017 مختلف بصورة كلية عن كافة الموديلات التي اطلقتها الشركة سابقا من حيث التصميم سواء الخارجي او الداخلي فقد نالت هذه السيارة تصميم جديد .

الشكل الجديد للينكولن MKZ 2017 : 
كما نرى في الصور فقد قررت شركة لينكولن الاستغناء عن هوية الشركة التي اعتدنا عليها و التي قد اعطها الكثيرين سابقا تقييم سلبي و يبدو ان ان الشركة استجابت و قررت ان تكون لينكولن 2017 سيارة سيدان فاخرة ذات تصميم رياضي و لكن العجيب في الامر بأنها الان اصبحت تشبه الى حد كبير سيارات شركة بنتلي الرياضية خاصة في الواجهة الامامية منها .

حصلت السيارة على واجهة امامية جديدة بالكامل ، فالشبك الامامي اصبح ذو تصميم مستطيلي الشكل و ذو اللون الاسود مما يعطي لمسة رياضية للسيارة كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكثر اناقة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما اختلف تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و كذلك حصلت السيارة على غطاء محرك جديد و كذلك اطارات جديدة .

اما من الجهة الخلفية فليس هناك أي تعديلات جديدة و قد ابقت الشركة على تصميم الاسطبات الخلفية العريضة و المتصلة من الجانبين ، و من الداخل فقد حصلت على بعض اللمسات البسيطة من التعديل و ذلك مثل اضافة ازرار جديدة حول الشاشة في الكونسول الوسطي كما ان المقاعد بجلد فاخر ذو تصميم انيق .

مواصفات محرك لينكولن MKZ 2017 : 
اعتدنا ان نرى السيارة لينكولن MKZ بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 240 حصان الا انها حصلت على بعض التحديثات و التي جعلت السيارة الجديدة لينكولن MKZ 2017 تتوافر بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 400 حصان و عوزم الدوران 400 رطل – قدم.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.