المربع نت – قامت صانعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي في معرض لوس انجلوس للسيارات و الذي بدأت فاعلياته منذ يوم امس بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة ميراج 2017 النسخة الهاتشباك فقط بعد ان حصلت على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لقد أعلنت بأن السيارة الجديدة ستبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام القادم 2016 .

و من المعروف ان السيارة ميتسوبيشي ميراج ستتنافس مع كل من تويوتا يارس و هيونداي اكسنت و كيا ريو و شيفروليه سبارك ، و قد أعلنت الشركة بأن الموديل الجديد ميراج 2017 سيتفوق على كافة منافسيه و ذلك من خلال تخفيض السعر بشكل كبير بحيث تصبح من أرخص السيارات الصغيرة على مستوى العالم .

ميتسوبيشي ميراج 2016 الجديدة تظهر في معرض  لوس انجلوس للسيارات “صور ومواصفات واسعار” Mitsubishi Mirage

تصميم ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة ميراج 2017 من الجهة الخارجية قد تعطينا انطباع بانها جيل جديد و لكن الشركة لم تعلن عن ذلك ، فقد حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما ذو تصميم مغزلي اسود اللون و يحيط به اطار من المعدن كما ان فتحات التهوية في اسفل المصد اصبحت اكبر حجما و تحوي على اطار فضي اللون و حصلت ايضا على خطوط انسيابية على غطاء المحرك .

بينما من الجهة الخلفية فقد حافظت الشركة على شكل الصندوق مع التحديث به حيث حافظت كذلك على نفس حجم الاسطبات و لكنها اصبجت ذات تصميم اكثر حدة ، و من الداخل فعجلة القيادة اصبحت ذات تصميم رياضي متعدد الاغراض بينما لم يتغير تصميم الكونسول الوسطي و حصلت الشاشة على بعض التحديثات البسيطة بينما المقاعد فهي مغطاه بجلد فاخر .

مواصفات محرك ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
حصلت كذلك السيارة على تحديث في مواصفات المحرك بحيث اصبحت متوفرة بنسخة سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 78 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران فهو 74 رطل قدم بعدد لفات 4000 لفة في الدقيقة ، و من الجدير بالذكر فقد كانت قوة المحرك في وقت سابق هي 74 حصان فقط .

أسعار ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
اما عن اسعار السيارة فهي ستبدأ من 13 الف دولار و هو ما يعادل 48 الف ريال سعودي ، يذكر ان السيارة الان في جيلها الثالث و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2012 بعد توقف دام اكثر من 9 سنوات .

mitsu-mirage-la-livepics-5

Side-Mitsubishi-Mirage-2017

1

Sans titre

Internal-Mitsubishi-Mirage-2017

Mitsubishi-Mirage-2017-seats

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل