ضمن احتفالات أودي المستمرة بمرور مئة عام على تأسيسها، كرّمت أودي الشرق الأوسط أخيراً أودي السعودية لالتزامها الكبير ودعمها المتواصل لتطوير علامة أودي في السعودية. وبهذه المناسبة، قدم جيف مانيرينغ المدير الإداري لأودي الشرق الأوسط سيارة الدواسات ذات الانتاج المحدود Auto Union Type C التي صممت وأنتجت من قبل أودي لـ محمد وجية شربتلي، المدير التنفيذي لساماكو أوتوموتيف، كعربون تقدير.

وأضاف:”يعتبر وكلاؤنا بمثابة المحطة الأولى لبناء علاقة وطيدة مع العملاء، كما أنهم أول من يعكس هوية أودي من خلال قدرتهم على تقديم تجربة وفكرة متميزتين للعملاء عن سياراتنا. أود استغلال هذه الفرصة للتوجه بالشكر الجزيل إلى ساماكو اوتوموتيف لمساهمتهم الكبيرة في جعل أودي أكثر علامات السيارات جاذبية في أسواق الشرق الأوسط”.
, المربع نت
وفي إطار هذه المناسبة علق محمد شربتلي قائلاً:”إنه لمن دواعي سرورنا بأن نعمل مع أودي، ونحن من جهتنا مستمرون في سعينا الدؤوب نحو الرضا الكامل للعملاء”.

, المربع نت

تخطط أودي لبيع 10,000 وحدة سنوياً في منطقة الشرق الأوسط على المدى المتوسط. وكون وكلاء أودي هم جزءاً لا يتجزأ من استراتيجياتها، فقد استثمرت أودي مكثفاً في سبيل تنمية الوكلاء، تطوير بنيتها التحتية، وخدمات مابعد البيع.

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً