الكشف عن تفاصيل سيارة مازيراتي كوبيه القادمة بمحرك V6 جديد Maserati Coupe 5

المربع نت – قالت صانعة السيارات الايطالية “مازيراتي” أنه ما زال هناك مكان بين نماذجها لسيارتين من السيارات المتميزة ذات البابين، واحدة من هذه النماذج سوف يستمر في نفس قالب جران توريزمو ونماذج غران كابريو وكروزر GT، في حين أن النموذج الآخر سيطلق عليه اسم غران سبورت، وسوف تكون نموذجا ذات مقعدين أخف وزناً وأقل حجماً, الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي هارالد ويستر تحدث مؤخراً إلى مجلة موتور ترند

وقال في حديثه أن “سيارة صغيرة ببابين قد تصلح لتحمل محرك كواتروبورتي V6، لذلك فنحن نسعى في الوقت الحاضر لتقديم هذه السيارة التي ستكون أقصر بالتأكيد، ولكن سيكون الأداء أعلي، كما من المحتمل أن يكون محرك تربوتشارشيد V8 حاضراً هو الآخر”.

الكشف عن تفاصيل سيارة مازيراتي كوبيه القادمة بمحرك V6 جديد Maserati Coupe 6

الهدف من غران سبورت أن تكون أكثر من سيارة رياضية، الهدف من السيارة أن تنافس بورش 911، ولكنها إذا دخلت المنافسة في هذه الفئة فستجد نفسها وجهاً لوجه مع منافس أخر شرس خطف الألباب في الفترة الأخيرة وهي نموذج الجاغوار الأخير F-Type. ولكن، تبقي لسيارات مازيراتي الرياضية شكل وطعم آخر، لذلك نتوقع لها النجاح.

ومن المأمول أن تتحرك مازيراتي بتصميم سيارتها الجديدة بعيداً عن تصميم جيبلي وكواتروبورتي، فنحن نتمنى الجديد من مازيراتي دوماً.

الكشف عن تفاصيل سيارة مازيراتي كوبيه القادمة بمحرك V6 جديد Maserati Coupe 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة