المربع نت – دار الحديث لفترة طويلة عن سيارة شركة “بورش” صناعة السيارات الالمانية بسيارتها ماكان القادمة، ومن الواضح أن الوقت قد حان أخيراً للكشف عن السيارة, والسيارة بورش ماكان أستمدت ديناميكية القيادة في السيارات الرياضية إلى مستوى مختلف تماماً، ومن المتوقع للسيارة كامان أن تقدم نفس مواصفات في حزمة أصغر وأقل تكلفة, والسيارة بورش كامان أستمدت ديناميكية القيادة في السيارات الرياضية إلى مستوى مختلف تماماً

ومن المتوقع للسيارة ماكان أن تقدم نفس مواصفات في حزمة أصغر وأقل تكلفة

بورش ماكان الجديدة ستظهر في معرض لوس انجلوس المقام في نوفمبر القادم Porsche Macan

بورش ماكان الجديدة ستظهر في معرض لوس انجلوس المقام في نوفمبر القادم Porsche Macan 5

أفادت التقارير أن بورش ماكان ستظهر في معرض لو أنجلوس للسيارات في شهر نوفمبر، ليبدأ بيع السيارة في الربع الثاني من عام 2014، والسيارة الجديدة والتي هي في الأساس نسخة مصغره من كايين يتم تصنيعها في مصانع بورش بمقاطعة لايبزيغ والذي يتم توسعته حالياً لأسباب اعتقد انها اصبحت واضحة.

ونماذج ماكان تعتمد على نفس المنصات الداعمة للسيارة أودي Q5 ولكن مع الاستفادة من الاستخدام المكثف للألومنيوم، ويقال إن السيارة ستكون أخف وزناً بحوالي 130 كيلو جرام.

وعلى الرغم من ان السيارة ماكان تعتمد على هيكل السيارة Q5، إلا أن المحركات والأجزاء المعلقة سيتم ضبطها لتقديم تجربة أكثر ديناميكية. وسيكون هناك مجموعة من ستة أسطوانات لمحركات الوقود والديزل.

ومن المتوقع ان يتم تسعير بورش ماكان بداية من 36,000 يورو، وسنكون في انتظار الإعلان الرسمي عن السيارة لنسرد لكم المزيد عنها.

بورش ماكان الجديدة ستظهر في معرض لوس انجلوس المقام في نوفمبر القادم Porsche Macan 6

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل