"بالصور" تويوتا لاندكروزر 2016 بنسخة TRD تحصل على تعديلات اكثر ملائمة للظروف الصعبة في الطرق 3

المربع نت – قامت منذ عدة ايام شركة تويوتا بالكشف عن النسخة المعدلة TRD من السيارة تويوتا لاندكروزر 2016 الجديدة و ذلك خلال فاعليات معرض سيما الدولي للسيارات ، و على الرغم من أن الموديل الجديد من السيارة حصل على تحديثات ضخمة للغاية و اختلف بصورة كلية من حيث التصميم الخارجي عن الموديلات السابقة الا ان الشركة قررت الكشف عن النسخة المعدلة منها .

تصميم تويوتا لاندكروزر 2016 TRD المعدلة : 
من المعروف ان قسم التطوير TRD بشركة تويوتا يعمل على جعل السيارات اكثر ملامة للظروف العصيبة في الطرق و على الرغم من ضخامة تويوتا لاندكروزر باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في فبعد التحديث اصبحت اكثر ضخامة من حيث التصميم ، فلقد اضافت الشركة لها صدام امامي عريض باللون الاسود لتحمل التخبطات بالاضافة الى وجود المصابيح الامامية بتقنية ليد LED .

"بالصور" تويوتا لاندكروزر 2016 بنسخة TRD تحصل على تعديلات اكثر ملائمة للظروف الصعبة في الطرق 4

كما عملت الشركة ايضا على رفع مقدمة السيارة بشكل كبير حتى تتمكن من السير في المناطق الوعرة و الجبلية بأريحية ، اما من الجانبين فقد اضافة الشركة بعض الزوائد الرياضية لتعطي للسيارة شكل انيق بينما من الجهة الخلفية فلم تحصل السيارة على اي اضافات سوى وجود عدد 2 مخرج عادم للوقود ، بينما من الجهة العليا فقد اضافة الشركة صندوق متوسط الحجم لحفظ الامتعة اثناء السفر .

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على اغطيمة مقاعد فاخرة و مطبوع عليها شعار TRD ذلك بالاضافة الى شاشة في الكونسول الوسطي عريض .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر TRD 2016 المعدلة : 
حتى الان لم نتمكن من التعرف على مواصفات المحرك للنسخة المعدلة و الذي من المتوقع ان يكون مختلف عن خيارات المحرك للنسخة القياسية كذلك لم تعلن الشركة ايضا على عدد النسخة التي ستوافرها من السيارة المعدلة في السوق .

Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Side-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

The-new-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Rear-of-the-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

The-front-of-the-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Internal-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة