رينو تطور التجهيزات القياسية في سيارتيها كليو وكابتشر بصورة مجانية بإضافة مجموعة أنطمة تقنية 3

المربع – أعلنت رينو عن تطوير التجهيزات القياسية التي تقدم في مستويات تجهيز سيارتيها كليو وكابتشر بصورة مجانية. وتشمل التطويرات تقديم راديو DAB في كل الموديلات المزودة بنظام MediaNav أو R-Link الترفيهي ، وهو ما يعني أن كل نسخ كليو أو كابتشر عدا الاصدارات الأساسية منهم تتميز بهذا التجهيز بصورة قياسية.

كما طورت رينو كذلك خياري R-Link و MediaNav ، فيما يأتي النظام الثاني ببلوتووث ونظام نقل معلومات TMC وخاصية SIRI Eyes Free لمستخدمي الآي فون . أما نظام R-Link فحصل علي شاشة جديدة مميزة تعمل باللمس وبما يسمح بنظام لمسات متعددة . ومن التغييرات الأخري في رينو كليو ، إحلال مستوي التجهيز Expression+ بنسخة Play ، وبما يجعل السيارة السوبر ميني علي خط متقارب مع توينجو الأصغر.

رينو تطور التجهيزات القياسية في سيارتيها كليو وكابتشر بصورة مجانية بإضافة مجموعة أنطمة تقنية 4

أما اصدار Dynamique S Nav فقد حصل علي عجلة قيادة بتصميم جديد مغلفة بالجلد وفرش رمادي اللون . ويبلغ سعر كليو في بريطانيا 16.776 دولار، كما تتوفر بخمس مستويات من التجهيز مع خيار لمحركين بنزين ومحرك ثالث ديزل ، فيما تعتبر كابتشر أفضل سيارات الكروس أوفر المدمجة بيعاً في أوروبا ، وتتوفر بأربع مستويات من التجهيز ، كما تأتي بمحركين بنزين ومحركين ديزل ، وبأسعار تبدأ من 21.517 دولار.

toot_728e75d38f

toot_6b2c4eda27

toot_cc72b6a4ca

toot_258dec0eb6

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة