, المربع نت

المربع نت – يبدو أن “استون مارتن” صانعة السيارات البريطانية تحاول اثارة شغفنا بإصدارها مقطع فيديو جديد يتحدث عن فانتاج S V12 الجديدة بقدرة 565 حصان أقوى من محرك V12 فانتاج العادي، وهو المحرك الذي سيستبدل به، وقد وصفت استون مارتن محركها V12 Vantage S الجديد على أنه أسرع محرك في الوقت الحالي على الطريق, المحرك الجديد الداعم لقوة 565 حصان AM28 سعة 6.0 لتر V12

وأقصى سرعة هي 330 كيلو متر بالساعة, الوحدة توفر 620 نيوتن/ متر من عزم الدوران عند 5,750 دورة في الدقيقة, وتقول استون مارتن أن السيارة تحتوي على مميزات سيارات السباق ريسكر، مع تشكيله CNC لغرف الاحتراق وأعمدة الكامات، ومن المقتبس أيضاً من تكنولوجيا سيارات ريسكر ناقل الحركة اليدوي الآلي Sportshift III AMT وهو تطور من علبة التروس اليدوية الآلية للسيارة V8 فانتاج S.

وV12 فانتاج S تأتي مع ثلاث مراحل من تواؤميه للتخميد، وتشمل الميزات الجديدة الأخرى نظام العادم الأخف وزنا والأصغر حجماً والأقل في الضوضاء.

من الناحية الجمالية، يأتي التصميم الجديد في الشبكة المعاد تصميمها التي جاءت متشابهة لنفس تصميم سبيدستر CC100، فضلاً عن تحديثات جديدة لسبائك العجلات وحزمة الرسومات الخارجية.

في الداخل، يمكن للعملاء الاختيار ما بين المقاعد الرياضية او مقاعد الكربون والفايبر، مع مجموعة من الخيارات للجلد المصنع منه.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً