المربع نت – فوكسهول أطلقت موديل جي تي اس VXR8 GTS الجديد، المستند على GEN-F GTS الجديد لهولدن، وستكون متوفرة للطلب في المملكة المتحدة بدءاً من اليوم, وجاءت مزودة بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر وهو ينتج قوة قدرتها 576 حصان تدفع العجلات الخلفية، وهو ما يزيد بمقدار 150 حصان عن النموذج السابق، فوكسهول الجديدة التي تحمل الرقم VXR8 GTS ستكون بديلاً هاماً للسيارات الأكثر كلفه في العالم بالوقت الحالي مثل بي أم دبليو ام فايف ومرسيدس بنز E63 AMG

المحرك LSA V8 السوبر تشارشيد الجديد يضاهي المحرك الموجود في السيارة شيفروليه كامارو ZL1، ويعطي 738 نيوتن/متر من عزم الدوران.

, المربع نت

وعلى الرغم من أن فوكسهول لم تعلن عن الارقام النهائية للتسارع، ولكن طبقاً لطبيعة المحرك المستند على إيتون سوبر تشارشيد فمن المتوقع أن تنطلق السيارة من الصفر إلى 96 كم / ساعة في أقل من 4.9 ثانية وهذا رائع، ويتصل المحرك بصندوق نقل السرعات بالسرعات الست MG9 اليدوي، كما يمكن إختيار صندوق تروس ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

جاء تصميم السيارة نسخة معاد تصميمها من نموذج هولدن GEN-F GTS. وسعر النموذج VXR8 GTS الجديد يبدأ من 315,000 الف ريال سعودي، ومن المقرر وصول أول الدفعات في نهاية هذا العام.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً