المربع نت – الشهر الماضي استضافت قاعة وايت ودج العرض العالمي الأول للسيارة “رنج روفر” الجديدة، والتي أصبحت مرادفاً شائعاً للقوة، السيارة الجديدة من رينج روفر جاءت كوحش جديد مختلف، وجاءت السيارة ضخمة بكثير عن المتوقع، لكنها فقدت نصف طن من الوزن بفضل هيكلها الأحادي من الألمنيوم، مع محرك أكثر كفاءة بكثير مع محرك 258PS TDV6 سعة 3 لتر، مع وجه كبير ومنتفخ في المقدمة، وتشبه واجهة السيارة الصندوق

وهذه السيارة “لاند روفر” الرنج روفر صناعة بريطانية كاملة، باستثناء أنها مملوكة من قبل شركة تاتا موتورز في مومباي بدولة الهند، وقد تم تصميمها وهندستها وبناؤها في برمنجهام، وستكون النموذج الرائد في 170 دولة حول العالم.

, المربع نت

عند ركوب السيارة، تشعر أنك في حضن أفخر السيارات في العالم، بالرغم من كونها سيارة شرسة المظهر ومخيفة، إلا أنها فاخرة وفخمة بالفعل، مع الجلد الناعم الفاخر والغطاء القوي الملمس.

ولتتأكد رنج روفر من راحة عملائها، قدمت كل أنواع الإضافات الفاخرة التي قد يبحثون عنها ووضعتها في السيارة، من تدفئة لعجلة القيادة إلى المقاعد المكيفة مع ميزة التدليك، مع مجموعة مميزة من مصابيح الضباب الأمامية، وكافة الميزات التي قد تبحث عنها في السيارات الفاخرة.

اثبتت السيارة في اختبار القيادة قدرتها على توفير القدرة الكبيرة جداً بدون أي مجهود من السائق حيث قطعت ما يزيد عن الستمائة ميل سيراً وسط أصعب طرق العالم بكل سهولة ويسر، ليشعر المستخدم بانطباع جارف من القوة وخفة الحركة والدقة.

للحفاظ على السيارة يجب التأكد من الدعم بزيوت شل، ووجود أنقى انواع الوقود في السيارة الجديدة من رنج روفر، الوقود الجديد النيترو بلس V-Power هو أفضل وسيلة للحفاظ على محرك السيارة.

السيارة قيادتها مريحة جداً ولا تزال تحافظ على متعة قيادة الرنج روفر

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً