معرض دبي الدولي للسيارات 2015 يستعد لفتح ابوابه في دورته 13 بتاريخ 10 نوفمبر Dubai Motor Show 3

المربع نت – يُعدّ معرض دبي الدولي للسيارات واحداً من أكثر المعارض شهرة وقوة ونشاطاً في منطقة الشرق الأوسط، فهذا الحدث الراقي في دورته الـ13، سوف يجذب جمهوراً دولياً من المتوقع أن يزيد عن 150.000 متخصص في تجارة السيارات، بالإضافة إلى كبرى الأسماء من مُصنّعي السيارات، وعشاقها.

معرض دبي الدولي للسيارات 2015 يستعد لفتح ابوابه في دورته 13 بتاريخ 10 نوفمبر Dubai Motor Show 4

وسوف يعرض رواد المصنعين في دورة عام 2015 عروضاً لأول مرة للسيارات المستقبلية والسيارات الحديثة والسيارات الهجينة، على المستويين الإقليمي والعالمي، وسوف تمنح منطقة المركبات الرياضية الزائرين فرصة رؤية وتجربة أحدث المعدات والتقنيات المبتكرة، كما سيحظى الزوار بلمحة عن أحدث الاتجاهات والتقنيات في التصميمات الخاصة للسيارات.

SPP0838_jpg

ومن المتوقع أن تشارك أكثر من 600 سيارة على مساحة 85.000 قدم مربعة في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر المعرض من 10 وحتى 14 نوفمبر الحالي.
ومن بين أهم العلامات التجارية المشاركة بالمعرض هذا العام والتي ستكشف عن أحدث نماذجها نجد أستون مارتن وماكلارين أوتوموتيف وأونيكس وكاديلاك وهيونداي ومازدا ونيسان و W موتورز وتويوتا.

كما أن شركات عملاقة مثل ألفا روميو و BMW وأودي وفيراري وفيات و GMC وفولكس فاغن وفورد وإنفينيتي ستقدم الإطلاق الرسمي الأول للعديد من سياراتها في منطقة الشرق الأوسط.
ومن المتوقع أيضاً أن يتم كشف النقاب عن 16 مفهوم جديد للسيارات، بما في ذلك نماذج من شيري ولينكولين ومازيراتي وجاغوار، كما سيشهد المعرض للمرة الأولى إطلاق متحف للسيارات الكلاسيكية التي تم إنتاجها بين الخمسينات والثمانينات من القرن الماضي.

SPP0894_jpg

وستعرض مجموعة من السيارات التي تركت بصماتها على تاريخ هذه الصناعة، بما في ذلك سيارة مرسيدس بنز 300 إس إل غاولينغ النادرة إنتاج عام 1955، وسيارة أستون مارتن دي بي 5 كوبيه، وسيارة أي تايب جاغوار من إنتاج عام 1961، بالإضافة إلى سيارة لامبورغيني كونتاش من سبعينات القرن العشرين.

والمقابل، يشهد المعرض تسليط الضوء على عدد من السيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية باهظة الثمن.
وستتاح الفرصة لزوار المعرض أيضاَ لتجربة فريدة لقيادة سيارات لاندروفر عبر جولات مع مرشدين من الخبراء، جنباً إلى جنب مع توافر الأطعمة على الطريق و موسيقى كلاسيكية تعود للخمسينات والستينات.

SPP0862_jpg

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة