المربع نت – بعد عرض نموذج سيارة جي فور G4 الصالون في معرض بانكون الدولي للسيارات خلال شهر مارس الماضي ثم عرضها في معرض شنغهاي للسيارات خلال شهر ابريل الماضي هذا العام، “ميتسوبيشي” صانعة السيارات اليابانية أعلنت الآن عن نموذج الإنتاج من سيارتها الصالون الصغيرة باسم اتراج, التي وصفتها الشركة بأنها الجيل القادم من سيارة الصالون للعالم، السيارة أتراج هي الشقيقة لسيارة الصالون الجديدة ميراج الصغيرة الموجهة للمشترين ذو الميزانية المحدودة

, المربع نت

والتي ستتاح في عدة أسواق حول العالم بما فيها أوربا وآسيا والولايات المتحدة بدأ من الخريف القادم, الاختلافات في التصميم بينها وبين نموذج G4 محدودة ومقلدة من خلفية السيارة ومصابيح الضباب والشبكة الأمامية ومعدم الإطارات مع غياب وحدة الآيرو. النتيجة النهائية لذلك مربكة بالنظر الي سيارة نيسان فيرسا الصالون التي تعد أطول بحوال 295 ملم من سيارة الميتسوبيشي التي يصل طولها الي 4,095 ملم.

مثل سيارة الميراج سيارة اتراج ستحتوي على محرك MIVEC يعمل على الجازولين بسعة 1.2 لتر مرتبط بناقل حركة من خمسة سرعات يدوية وتقنية CVT والتي تتيح استهلاك اقل للوقود بمعدل 22 كيلو متر لكل لتر.

صرحت ميتسوبيشي ان اتراج ستكون متاحة للإطلاق الأول لها في تايلاند حيث سيتم انتاجها هناك وذلك في شهر يوليو من هذا العام مع دخولها أسواق أخرى بالتتابع خلال العام القادم.

 

سيارات للبيع من أصحابها

2013 2014

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.