المربع نت – بعد عرض نموذج سيارة جي فور G4 الصالون في معرض بانكون الدولي للسيارات خلال شهر مارس الماضي ثم عرضها في معرض شنغهاي للسيارات خلال شهر ابريل الماضي هذا العام، “ميتسوبيشي” صانعة السيارات اليابانية أعلنت الآن عن نموذج الإنتاج من سيارتها الصالون الصغيرة باسم اتراج, التي وصفتها الشركة بأنها الجيل القادم من سيارة الصالون للعالم، السيارة أتراج هي الشقيقة لسيارة الصالون الجديدة ميراج الصغيرة الموجهة للمشترين ذو الميزانية المحدودة

ميتسوبيشي اتراج الجديدة تظهر بشكل مشابه لأختها ميراج Mitsubishi Attrage 5

ميتسوبيشي اتراج الجديدة تظهر بشكل مشابه لأختها ميراج Mitsubishi Attrage 6

والتي ستتاح في عدة أسواق حول العالم بما فيها أوربا وآسيا والولايات المتحدة بدأ من الخريف القادم, الاختلافات في التصميم بينها وبين نموذج G4 محدودة ومقلدة من خلفية السيارة ومصابيح الضباب والشبكة الأمامية ومعدم الإطارات مع غياب وحدة الآيرو. النتيجة النهائية لذلك مربكة بالنظر الي سيارة نيسان فيرسا الصالون التي تعد أطول بحوال 295 ملم من سيارة الميتسوبيشي التي يصل طولها الي 4,095 ملم.

مثل سيارة الميراج سيارة اتراج ستحتوي على محرك MIVEC يعمل على الجازولين بسعة 1.2 لتر مرتبط بناقل حركة من خمسة سرعات يدوية وتقنية CVT والتي تتيح استهلاك اقل للوقود بمعدل 22 كيلو متر لكل لتر.

صرحت ميتسوبيشي ان اتراج ستكون متاحة للإطلاق الأول لها في تايلاند حيث سيتم انتاجها هناك وذلك في شهر يوليو من هذا العام مع دخولها أسواق أخرى بالتتابع خلال العام القادم.

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة