, المربع نت

المربع نت – سيارة باجاني هوايرا مطلية باللون البرتقالي تبحث عن مالك جديد لها والتي تم ادراجها في قوائم السيارات المتاحة للبيع في أحد وكلاء البيع الشهيرة بدبي “العين كلاس موتورز”, واحدة من السيارات الخارقة الرائعة التي يمكن شرائها بالمال هي الباجاني هوايرا وإذا كنت تبحث عن سيارة مشابهة لها فقط تكون اتيت الى المكان المناسب, كل ما تحتاجه هو 8 مليون ريال سعودي في حساب البنك الخاص بك 😀 لكي تتمكن من الحصول على قطعة المجوهرات ذات الأربعة إطارات

لكن لا تنسى نصيب الصيانة والتي يمكن ان تجعل اي مالك سيارة يعلن افلاسه في خلال شهرين, السيارة الخارقة تبحث عن مالك جديد لها وتم ادراجها في قائمة السيارات المتاحة للبيع في معرض العين كلاس موتورز معرض السيارات الشهير في دبي. سيارة هيارا لم تقطع أي مسافة فهي جديدة كلياً.

للتذكير ان سيارة باجني هيارا تعمل بمحرك مرسيدس بينز AMG V12 تربو تشارشيد والتي يعطي قدرة اجمالية بحوالي 700 حصان وعزم دوران 740 رطل للقدم. السيارة الإيطالية الخارقة تستطيع الانطلاق من 0 الي 100 كيلو متر بالساعة خلال 3.5 ثانية فقط قبل ان تصل الي سرعتها القصوى وهي 370 كيلو متر بالساعة. السيارة الخارقة تستطيع تحمل مقدار 1.5G من التسارع الجانبي ومحركها مرتبط مع ناقل سرعة من سبعة سرعات متتابعة. سعر السيارة يصل الي 1,150,000 دولار وهي من انتاج عام 2011.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.