, المربع نت

المربع نت – تعتبر سيارة بي ام دبليو M4 GTS آخر الإصدارات السباقية الهوية في سلسلة من الاصدارات التي تميل لنفس الهدف علي غرار M3 GT موديل 1995 وM3 CLS موديل 2003 وM3 GTS موديل 2010 وقد لا تكون BMW M4 GTS من أجمل السيارات التي يمكن النظر لها ، خاصة مع هذه اللمسات البرتقالية المبتذلة ، ولكن السيارة تحمل جينات رياضة السيارات التي تشمل تجريدها من العديد من التجهيزات ووجود مقعدين فقط في الداخل مع قفص حماية وتحسينات في الجوانب الأيروديناميكية تشمل الأجنحة والاسبويلر.

ومن بين مزايا السيارة الأخري نظام إضافة حقن المياه الجديد للمحرك سعة 3 لتر المزود بشاحنين توربينيين والذي يتيح أداء أفضل بزيادة الضغط. وتأتي السيارة الجديد بمزيد من القوة بواقع 60 حصان وزيادة في عزم الدوران بواقع 50 نيوتن.متر مقارنة بالموديل القياسي M4 بواقع 493 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر .

, المربع نت

وعلي غرار عدد آخر من السيارات التي تركز علي الجوانب السباقية ، فإن GTS تتوفر بنظام ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات حصري ، وبما يساعد السيارة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 3.7 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 305 كم /  ساعة وقالت بي ام دبليو أن هذه السيارة أسرع سيارات الانتاج التي قامت بتصنيعها ، كما نجحت في الدوران حول النربرجرينج أسرع بواقع 30 ثانية من موديل M4 القياسي بواقع 7 دقائق و28 ثانية.

ومن المقرر تصنيع 700 نسخة فقط من هذه السيارة ، ولكن هذه السيارة الخاصة علي الأقل ستباع في الولايات المتحدة.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً