نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً في السعودية "تقرير واسعار ومواصفات وفيديو" Nissan Maxima 3

المربع نت – دشنت نيسان السعودية سيارتها الجديدة كلياً ماكسيما 2016 وقد حصلت سيارة نيسان ماكسيما 2016 على تصميم جديد بالكامل مستوحاً من سيارة نيسان سبورت سيدان الاختبارية التي تم إطلاقها سابقاً في معرض ديترويت للسيارات، مع خطوط حادة وشبك أمامي على شكل حرف V ومصابيح أمامية وخلفية انسيابية.

وتتوفر سيارة نيسان ماكسيما 2016 الجديدة بثلاثة نسخ؛ ماكسيما اس، و ماكسيما SV، و ماكسيما SR التي تعتبر أعلى فئة.

نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً تدشن نفسها رسمياً في السعودية "تقرير واسعار ومواصفات وفيديو" Nissan Maxima 4

الشبك الامامي اختلف بشكل كبير و اصبح خضما للغاية و يعطي انطباع شرس عن السيارة ذلك بالاضافة الى وجود قطع من الكروم عريضة بينما المصابيح الامامية فهي كبيرة و حادة و بتقنية ليد LED ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في أسفل المصد و مصابيح ضباب عريضة ، كذلك من الجهة الخلفية اصبحت الاسطبات اكبر حجما و مسحوبة الى الجانبين بالاضافة الى وجود جناح خلفي بسيط و عدد 2 مخرج عادم للوقود و الاطارات الاساسية بمقاس 18 بوصة بينما الفئة العالية بمقاس 19 بوصة .

من الداخل فقد حصلت السيارة على تصاميم مقاعد جديدة كما يتوافر عدد كبير من خيارات الالوان ذلك بالاضافة الى الكونسول الوسطي ذو التصميم العريض و الذي يحتوي على شاشة LCD بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق بالاضافة الى وجود كاميرا خلفية للمساعة في الركن و كذلك خاصية التشغيل عن بعد كما يوجد بعض الاضافات للفئات الاعلى .

حيث تمتلك نيسان ماكسيما 2016 خيار وحيد من المحركات V6 سعة 3.5 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 300 حصانصندوق تروس (جير) CVT أوتوماتيكي متطور لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.1 ثانية.

وتشكل المزايا الفخمة التي تتمتع بها سيارة نيسان ماكسيما الجديدة جزءاً من منظومة من المزايا التي لا توجد في كثير من السيارات المعروفة ذات العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل هذه المزايا صغر حجم المقود وشكله المائل المزود بنظامEasy Entry ، ونظام المراقبة المحيطة بالسيارة Around View® Monitor ، ونظام التشغيل عن بعد Remote Start باستخدام مفتاح التشغيل Key Fob، وستارة تظليل الزجاج الخلفي والتي يتم تشغيلها أتوماتيكياً.

فئات و اسعار نيسان ماكسيما 2016 :
– فئة نيسان ماكسيما 2016 S بسعر 107 الف ريال سعودي .
– فئة نيسان ماكسيما 2016 SV بسعر 121 الف ريال سعودي .
– فئة نيسان ماكسيما 2016 SR بسعر 139 الف ريال سعودي .

تقرير فيديو تدشين نيسان ومقابلة مع نيسان السعودية وحديثهم للمربع نت:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور نيسان ماكسيما 2016:

الحضور يفحصون نيسان ماكسيما الجديدة عن قرب نيسان ماكسيما الجديدة كليا - the all new Nissan Maxima Nissan-Maxima-16-2 Nissan-Maxima-16-7 Nissan-Maxima-16-4 Nissan-Maxima-16-9 Nissan-Maxima-16-15 Nissan-Maxima-16-13 Nissan-Maxima-16-10 Nissan-Maxima-16-12 Nissan-Maxima-16-14 Nissan-Maxima-16-8 nissan-maxima-new-2

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة