تسريب مواصفات إنتاج لامبورجيني سيستو اليمنتو Lamborghini Sesto Elemento 5

المربع نت – تم الكشف الأول عن لامبورجيني سيستو اليمنتو خلال معرض باريس للسيارات 2010, أسم سيستو اليمنتو الإيطالي يعني العنصر السادس يشير الى الجدول الدوري الذي يشير به العنصر السادس الى الكربون وبالتالي يدل ذلك ان السيارة مبنية بشكل كامل على الياف الكربون, رئيس شركة لامبورجيني السيد ستيفن وينكلمان أكد سابقاً ان سيارة تونتي سيستو اليمنتو سيتم تصنيعها لحلبة السباق فقط, قبل ان تبحث عن الشيك الخاص بك ننبهك انه تم بيع جميع السيارات العشرون :D

تسريب مواصفات إنتاج لامبورجيني سيستو اليمنتو Lamborghini Sesto Elemento 6

تسريب مواصفات إنتاج لامبورجيني سيستو اليمنتو Lamborghini Sesto Elemento 7

الآن وصلنا الى اول صور مسربة لنسخة الإنتاج من السيارة ويرج الفضل الي مصور LG, يبدوا ان هذه السيارة تم مشاهدتها في مدينة وثريس على ما يبدو.

سيارة سيستو اليمنتو تستمد قوتها من محرك V10 بسعة 5.2 لتر المستخدم في الجلاردو وينتج قدرة 570 حصان, وعلى ذلك وزن السيارة 999 كيلو جرام تعني ان سيستو اليمنتو تستمد قوة الوزن بحوال 570 حصان او كما تشير لامبورجيني انها بمعدل 1.75 كيلو جرام لكل حصان.

نتيجة الى ذلك تنطلق سيستو اليمنتو من الصفر الى 100 كيلو متر بالساعة فقط في 2.5 ثانية لتنافس البوجاتي فيرون, وتصل سرعتها القصوى الى 350 كيلو متر بالساعة.

في الحقيقة لامبورجيني تعمل بجهد لكي تصبح سيستو اليمنتو سيارة سباق من الدرجة الرفيعة، بما فيها المقاعد والأبواب الثنائية فالمقاعد سيتم تعديلها على حجم سائق السيارة ثم يتم تركيبها بشكل مخصص في مكان مقعد قائد السيارة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة