المربع نت – على العكس من “فيراري” صانعة السيارات الايطالية والتي تحاول أن تبقي نموذجها الجديد الممتاز لافيراري في طي الكتمان حتى اللحظة الأخيرة، أخذت شركة “بورش” نهجاً مختلفاً مع نموذجها الرائد الجديد من سيارات السوبركار القادمة عما قريب والمعروفة تحت اسم بورش 918 سبايدر، حيث أتبعت الشركة المصنعة الألمانية أسلوب الإيضاح لكل مراحل التصنيع للطراز الجديد بدءاً من المراحل الأولى، وتفرج عن العديد من صور السيارة

نعتقد أن السيارة التي نراها في هذه الصور ليست هي نسخة الانتاج النهائي، أو على الأقل أن الصور لا تكشف كل تفاصيل السيارة الجميلة. وعلى كل حال فسيكون في مقدور زوار معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في الخريف مشاهدة السيارة حيث ستظهر السيارة بورش 918 سبايدر بصورتها الكاملة للمرة الأولي في العالم.

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder

وحتى تظهر الصورة النهائية للسيارة وتعرض على الملاء بصورة رسمية في المعرض، سيكون علينا أن نري مجموعة جديدة من الصور عن السيارة لكي نستمتع بها حتى يحين موعد إطلاق النسخة النهائية.

وبكل تأكيد فأن السيارة بورش 918 سبايدر هي واحدة من أفضل السيارات الخارقة الهجينة ذات الشكل الرياضي التي ستظهر هذا العام، وتأتي بنفس روح وتصميم السيارة كاريرا GT مع فلسفة تصميمة تم تطبيقها بطريقة أنيقة وجميلة.

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder 11

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder 12

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder 13

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder 14

نظرة وتحليل بسيط على التحفة الجديدة من بورش 918 سبايدر Porsche 918 Spyder 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل