, المربع نت

المربع نت – لم تعد الطرازات الجديدة من “بنتلي” صانعة السيارات الانجليزية وسياراتها كونتيننتال فلاينج سبور تحمل نفس الاسم، ولكنها لم تعد تحمل الا فلاينج سبور، ولكن لم يكن التغيير في الاسم فقط، بل جاءت التغييرات في التصميم لتشمل الجبهة، حيث جاءت الطبعة الجديدة تحمل مصابيح أمامية بارزة بديلاً عن المصابيح الخارجية الأكبر التي حملتها النسخ الأقدم، بينما تنخفض منحنيات الكروم لتجد طريقها حتى المصدات الأمامية

ومن بين إصلاحات التصميم الدقيقة كان إعادة تصميم شاملة يتضمن شكل أكثر قوة للأكتاف الخلفية من السيارة، والذي يسقط بقوة واستقامة إلى المؤخرة تشبه كثيراً تصميم بريستول بلينهايم، بحيث أن المشاهد سيميز بسهولة ما بين تصميم مؤخرة السيارة القديمة والنسخة الجديدة.

بعض التغييرات الجديدة شملت صلابة الصالون الداخلي، ليكون أقوي بنسبة 4%، وانخفاض في وزن السيارة يبلغ 50 كجم، مع تركيب صندوق التروس ZF ذي الثماني سرعات أوتوماتيكية بدلا من ست سرعات.

محرك W12 يقدم 616 حصان، ما يجعل السيارة واحدة من أقوي سيارات الصالون بالأبواب الأربعة، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 ميل بالساعة، وتنطلق من 0 إلى 60 ميل بالساعة في 4.3 ثانية فقط.

من الداخل، لوحة القيادة تحتوي على بعض تفاصيل النموذج السابق، إما بقية التفاصيل فهي جديدة، مع الكثير من لمسات بنتلي من الجلد. والتعديلات الأكثر أهمية في طراز فلاينغ سبور الجديد هو نظام التعليق، مع تصميمة المميز عن ذي قبل، ليتناسب مع أذواق المشترين في أسواق الصين والولايات المتحدة.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2013 2014

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.