16 مايو، 2013 12:55 ص منذ 6 سنوات, 5 أشهر

انفنتي كيو 50 2014 سيبدأ إنتاجه في “كينتو” بدولة اليابان رسمياً Infiniti Q50 2014

A A A

المربع نت – اول مجموعة إنتاج كاملة من سيارة “انفنتي” صانعة السيارات اليابانية انفنتي كيو 50 تتوجه نحو معارض السيارات في مصنع توشيجي التابع لشركة “نيسان” والذي يقع في منطقة كينتو في اليابان التي تعد عصب الإنتاج لسيارة الصالون الفاخرة المصممة للأسواق العالمية, موديل Q50 سيكون حجر الزاوية لتشكيلة سيارات انفنتي لمنافسة سيارات الدفع الرباعي مثل سيارة بي ام دبليو من نفس الحجم وهي الفئة الثالثة

وقد صرح المدير التنفيذي السيد “كارلوس جوسون” اللبناني الاصل لشركة نيسان ان الفضل يعود لمهارة وتطوير أداء السيارة وان مصنع توشيجي يمتاز بسمعة مميزة في بناء السيارات عالية الجودة، عام بعد عام يقوم مصنع توشيجي بتعديل معايير جودة تصنيع السيارات.

وأضاف ان فريق توشيجي قد فعلها مره أخرى وقام بأظهار مهارته وخبرته لأثبات قوة السيارات اليابانية.

خيارات القوة المتاحة لسيارات Q50 في الولايات المتحدة ستشمل محرك V6 بسعة 3.7 لتر ومحرك أخر هجين بسعة 3.5 لتر. السوق الأوربي سيحصل ايضاً على محرك ديزل بسعة 2.2 لتر المستخدم ايضاً في سيارات المرسيدس الفارهة.

وفي مقطع الفيديو قال أحد افراد فريق عمل الإنتاج في مصنع توشيجي انه سعيد جداً بخروج اول سيارات موديل Q50 من الإنتاج وانه شارك في تطوير هذه السيارة ويتمني لها النجاح في المستقبل.

فيديو:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=AR9nNxL9NaI[/youtube]

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى

خل ترغب في تلقي اخر الاخبار من موقعنا

261