المربع نت – قد يكون انك انشغلت الأسبوع الماضي عن متابعة أخر الأخبار والمستجدات على الساحة، ولكن هذا لا يعني أنك لن تعرف عنه ولو قليل، سنستعرض في هذه المراجعة السريعة لأخبار ومتابعات خمسة أيام مضت في “المربع نت” لتشمل كل جديد في عالم السيارات من جديد ومفيد في صناعة السيارات وكذلك السيارات التي سيتم تدشينها هذا الشهر كذلك

  • الأحد 5 مايو

أهم أخبار هذا اليوم في عالم السيارات كان متعلق بالسيارة شيفروليه سيلفرادو 2014، وبالأخص ما يتعلق بالإصدار الجديد من خيارات High Country للسيارة، ومثل هذا الاصدار سيكون نسخة منافسة للسيارة فورد F-150 كينج رانش وطبعة تويوتا تندرا 1794 القادمة شيفرولية أعلنت أن المحرك سيكون V-6 وبسعة 4.3 لتر.

  • الاثنين 6 مايو

تقول شيفرولية دائما أنها تبحث عن تقديم أفضل سيارة رياضية في العالم مع تقديمها لسيارتها كورفيت، ويبدو أن شيفرولية تحاول ذلك بالفعل بعد اختبار شيفروليه كورفيت ستينغراي C7 2014 جنباً إلى جنب مع أودي R8، وفيراري 458 ايطاليا ومكلارين MP4-12C وبورش 911 وكورفيت ZR1، وعما قريب ستكشف المزيد من التفاصيل عن السيارة.

  • الثلاثاء 7 مايو

يتفوق قسم التسويق والإعلانات لشركة أودي في تقديم واحداً من أفضل الإعلانات عن السيارة أودي S7 الجديدة، حيث يحمل الإعلان بين جنباته منافسة حامية في قدرة أودي S7 ومرسيدس بنز CLS على حمل المتاع لتتفوق أودي بالطبع.

  • الأربعاء 8 مايو

السيارة شيفروليه كامارو SS 2013 تنضم للخدمة في أسطول سيارات شرطة دبي الرهيب.

  • الخميس 9 مايو

مقابلة مع المصمم Gordon Platto للحديث عن سيارته الجديدة Ford Atlas التي ظهرت في معرض ديترويت للسيارات كنسخة 2015 التي سيبدأ بيعها في 2014.

  • الجمعة 10 مايو

هوندا سيفيك 2013 حصلت قبل اٍسابيع على لقب أكثر السيارات المدمجة أماناً في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا الأسبوع أعلنت هوندا أنها لم تكتفي بهذا اللقب فقط وإنما قامت بتزويد النماذج الجديدة من السيارة بمجموعة عدة جديدة لزيادة الأمان على الطرق السريعة.

  • الاربعاء 15 مايو

سيتم الكشف عن مرسيدس اس كلاس 2014 الجديدة كلياً في المانيا رسمياً.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل