, المربع نت

المربع نت – إختارت “لاند روفر” صانعة السيارات البريطانية-الهندية موديل 2013 من معرض فرانكفورت للسيارات، المقرر أقامتها في سبتمبر المقبل، لإزاحة الستار عن إصدارات جديدة كلياً من رنج روفر المتوسطة والسبورت الهجين تعمل بالديزل والكهرباء، وهذه المعلومات مؤكدة حصل عليها احد الاشخاص بعد مقابلة مع ستيوارت فيرث مهندس الشركة البريطانية

 

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

وقد أكد ستيوارت فيرث أن النماذج الهجين الجديدة ستكون في أوروبا بحلول نهاية هذا العام، وأكد أن السيارات الجديدة ليست وحدها من ستظهر في معرض فرانكفورت للسيارات، ولكن المعرض سيشهد كذلك كشف الستار عن مركبة رياضية بمحرك ديزل V8 والذي سيقدم عزم دوران بقدرة 700 نيوتن / متر.

وبالرغم من عدم تأكيد ذلك بصورة رسمية، فإن النظام الهجين سيتميز بمحرك V6 توربوديسيل ثلاثة لترات, والذي سيتصل بمحرك كهربائي محمول ما بين المحرك وعلبة التروس, في حين أن البطاريات ستكون مخفية بعيدا تحت الأرض، حتى لا تستهلك أي مساحة إضافية أو تؤثر سلباً على ديناميكية القيادة. وأضاف فيرث أن رينج روفر الكبيرة ستحصل على نفس التكنولوجيا الهجينة في أقرب وقت.

والجزء الأخير من المعلومة يتعلق بالرنج روفر الرياضية، وعلى ما يبدو ستحصل كذلك على نفس محرك البنزين بسعة 2 لتر مع قدرة 240 حصان، وهذا أيضاً لم يتم تأكيده.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً