خارجية انسيابية مع محرك يمتاز بقوة تأديته، وباحترامه للبيئة مع جسمها المنخفض على سطح الأرض (36 ملم أكثر انخفاضاً عن A4 سيدان)، مقدمتها ذات النهاية القصيرة والخطوط العصبية، ومع قاعدة عجلاتها الطويلة والميلمترات الزائدة على عرض جسمها الكلي، بالاضافة الى النوافذ اللا مؤطرة على الأبواب الأربعة، وتلك اللمحات الرياضية البارزة على الجهة الخلفية.
بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهي قادرة على استيعاب أربعة ركاب بكل رحابة صدر على المقاعد الأربعة.

أودي السعودية تكشف طرازها الجديد كلياً أودي A5 Sportback 5

أودي السعودية تكشف طرازها الجديد كلياً أودي A5 Sportback 6
أما صندوق الأمتعة، فيسمح بتوفير إمكانية تخزين بسعة تصل إلى 480 ليتراً.
والجدير بالذكر أن سعة تخزين صندوق الأمتعة في أودي A5 Sportback تزداد لتصل إلى حدود الـ 980 ليتراً عند طي صف المقاعد الخلفية.
وبالانتقال إلى أنظمة الحركة والمحركات، منها ما يعمل على الديزل بتقنية الحقن المباشر TDI المعزز بشاحن هواء (توربو)، ومنها ما يعمل على وقود البنزين مع تقنية الحقن المباشر للوقود FSI،.
و ستتوافر أودي A5 Sportback في أسواق منطقة الشرق الأوسط مزودةً بمحرك 2.0 TFSI بقوة 211 حصاناً، حيث يمتاز هذا المحرك ذو الليترين بتقنية الحقن المباشر لوقود البنزين مع نظام شاحن الهواء (توربو)، تنتقل معه القوة المولدة إلى العجلات الأربع بشكل دائم بواسطة نظام quattro. وشأنها شأن جميع طرازات أودي الأخرى، فإن A5 Sportback تتمتع بنظام إعادة تخزين الطاقة الناتجة عن الكبح والتباطؤ في البطارية بشكل مؤقت.
من بين التجهيزات الاختيارية المتعددة التي يمكن تزويدها في أودي A5 Sportback الجديدة، هو نظام أودي للتحكم بديناميكية القيادة الذي يسمح للسائق الاختيار بحرّية أسلوب القيادة الذي يلبي متطلباته مع سرعة تجاوب دواسة التسارع، سرعة تجاوب علبة التروس ونسب تعشيق نسبها السبع S tronic، بالإضافة إلى سرعة استجابة عجلة القيادة المزودة بنظام servotronic steering system. علماً أن الخاصيتين الأخيرتين تتوفران بشكل قياسي في أودي A5 Sportback.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة